تقارير وتحقيقاتأخبار الفن

مهرة تعترف لـ جابر باستمرار حبها له وعدم نسيانه.. تعرف على أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة الـ 26 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بمواجهة قوية بين “مهرة” ياسمين عبدالعزيز و”صفاء” انتصار، وتحاول “صفاء” تهديدها بالمصائب التي طالتها خلال الفترة الماضية، وتهددها بأنها لن تسمح لها بتخريب ما وصل له”زيدان” بفضلها، وتخبرها “صفاء” أنها كانت غلطت حياتها عندما دخلت بينها وبين شقيقها، لترد عليها “مهرة” أنها تفهم علاقة الإخوة بطريقة خاطئة بأنها ليست بنك لسحب الأموال إنما هي علاقة إخوة مليئة بالحب والحنان، لترد عليها “صفاء” أنها تتحدث بهذه الطريقة لأنها تفتقد ذلك الحب بعد وفاة شقيقها وأنها ليست هي من تعلمها كيف تتعامل مع شقيقها، ثم تفاجئ “مهرة” في نهاية حديثهم بأنها تعرف أن “حسن” ليس ابن “زيدان” وانما ابن “جابر أبو شديد”، وتغضب عليها “مهرة” وتطردها من مكتبها.

 

يذهب “زيدان” لمقابلة “جابر”، ليخبره أنه الشخص الوحيد الذي تمكن من أن يغضبه، وأنه بذلك أصبح لديه حساب معه، وتحصل بينهما مشادة كلامية وخلالها يخبره “جابر” أن بينهما ثأر، ليرد عليه “زيدان” أنه إذا كان يريده أن ينسى إبلاغه عن الدولارات يجب أن ينساه تماماً والابتعاد عنه وكما أنه من البداية لن يتدخل في عمله، ليرد عليه “جابر” أنه لن يقدر أن يفعل له شيء وأن زوجته وحقه لن يتركه، وتحصل بينهما مشادة تنتهي برفع “جابر” السلاح على “زيدان” ويطرده من مكتبه، ثم يأتي إليه “كونا” ويسأله لماذا تصرف هكذا وأن الناس مقامات في الخير والشر، ويخبره “جابر” أنه هيكون اكبر من “أنور الزيات”، ليرد عليه “كونا” أنه فعلا اكبر.

 

يذهب “جابر” إلى”جون” ويرحب به “جون”، ويخبره أنه يجب أن يستعد للعملية الجديدة، ليرد عليه “جابر” أنه أخذ مزادا كبيرا الآن ويجب أن يستغله أولا، وأثناء حديثهما تأتي بنت “جون” لتسلم عليه وتخبره أنها تذهب للخروج مع أصدقائها، ثم يعرفها على “جابر” وتتعرف عليه ثم تذهب، وبعد ذلك يخبره “جابر” أنه لم يكن يعرف أن لديه بنت.

 

يأتي “زيدان” إلى المكان الذي يغش فيه الدولارات، وهو يستعد لمغادرة المكان ثم يضع متفجرات في المكان ويخرج، وفي الخارج يأتي إليه شقيقه “يسري” بعد خروجه من الحبس، ويخبره “زيدان” أنه يجب أن يغادروا المكان الآن، وبمجرد مغادرتهم ينفجر المكان.

 

يعود “زيدان” إلى البيت ويجد “مهرة” في انتظاره، ويسألها عن سبب عدم نومها لترد عليه أنها تخاف أن تنام وتستيقظ على فراق شخصاً آخر مثل ما فارقت شقيقها “طارق”، ثم يترحم “زيدان”، ثم تخبره “مهرة” أنها تنتظره حتى تعيد كلامها معه وتطلب منه الطلاق مرة أخرى، ليرد عليها “زيدان” أن “جابر” نهايته قربت، لترد عليه “مهرة” وتخبره أن “جابر” لا يخصها ثم تعيد طلبها بالطلاق، ليرد عليها أن “جابر” يتاجر في السلاح ويخبرها أنه لن يسجن مثل اخر مرة لأن الذي يتاجر في السلاح يموت بطلقة واحدة.

 

تذهب “مهرة” وشقيقتها “لولي” إلى المقابر، ويقومون بتوزيع أشياء على روح شقيقهما “طارق”، ثم تذهب “مهرة” إلى مستشفى لعلاج الإدمان للتبرع لها، وأثناء وجودها في المستشفى ترى شخصا في مرحلة علاجه من الإدمان ولكنه في حالة سيئه وتتذكر شقيقها “طارق” والدموع تتساقط من عينها.

 

يأتي “عبيد” شقيق “جابر” مع الحاج “عربي”، لزيارة “جابر” في مكتبه ويرحب بهم، ويعتذر منه “عبيد” عن ما حدث منه وهو وشقيقته في آخر زيارة له، ثم يخبره الحاج “عربي” أن “عبيد” قرر أن يتزوج من “شادية” أرملة ابن عمه “محسن”، ويسأله “عبيد” عن رأيه، ليهنئه “جابر” ويبارك له.

 

تأتي”مهرة” تنتظر في سيارتها وتشتري بعض الزهور، ثم تتفاجأ من “جابر” يركب سيارتها، ويهنئها بمصنعها الجديد ويسألها إذا كانت تعزمه على شيئاً في مصنعها، لترد عليه أنه لم ينفع الآن، ثم يدور بينهما حوار عن الماضي وينتهي بإعطائه لها سلسلتها ويخبرها ان سلسلتها وقعت منها، وتأخذها منه وأثناء مغادرته تمسك السلسلة وتنظر إليها وتبتسم.

 

يتفاجأ “جابر” بمباحث الأموال العامة تأتي إلى شركته لتفتيشها، ثم يتصل “جابر” بالمستشار ويخبره بذلك ويطلب منه أن يأتي إليه الآن، ثم يذهب “جابر” معهم للتحقيق معه في مصدر أموال شركته.

 

وبعد الانتهاء من التحقيق معه يذهب إلى مكانه الخاص به، ويتفاجأ “جابر” بمجيئ “مهرة” إليه، وتتردد “مهرة” بعد رؤيته وتريد الذهاب، لكنه يرد عليها أن مرت 7 سنوات وهم يهربون من بعضهما، ثم يتحدثون معا عن الماضي، وأثناء حديثهما تخبره أنه يجب أن يتذكر أنها أصبحت امرأة متزوجة، ليرد عليها أنها تتطلق منه ويخبرها أنه أصبح باشا، لترد عليه وتخبره أنه يقصد تاجر سلاح ويعنى ذلك أنه إما أن يسجن أو يقتل.

 

ليرد عليها “جابر” بأنه لم يعد يفهما الآن ثم يسألها إذا كانت تريده وأنه مازال في قلبها، لترد عليه وهي تبكي أنه مازال في قلبها وأنها حاولت أن تنساه ولكنها لم تستطيع، ليرد عليها أن هذا الكلام يؤكد أنهم يجب أن يرجعون لبعضهما وأنها يجب أن تطلق من “زيدان”، لترد عليه وتسأله أنها ترجع لمن، ترجع لشخص غير مضمونا ولم تشعر معه بالأمان، ليرد عليها أنه لا يريد شئ لا مال ولا سلاح، وأنه لا يريد غيرها لأنها تجري في عروقه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

 

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا