تقارير وتحقيقات

أحداث مشوقة وتطورات في الحلقة الخامسة والعشرون من «الأجهر»

✍🏻 مرهان حسام

انتهت منذ قليل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل «الأجهر» للفنان عمرو سعد المُذاع عبر قناة mbc masr الساعة السابعة مساءً، ونرصد إليكم أبرز أحداث الحلقة:”

بدأت أحداث بذهاب الأجهر إلى منزل «شريف منصور» الذي يجسد دوره محمود قابيل وتعرف على العائلة، ثم تناول العشاء مع زوجة محمود قابيل «بهيرة» أنوشكا وإبنته «هايدي»  ثم يأخذها معه إلى الحارة لكي يعرفها على أشقائه «جميلة» و«عماد».

وأعجبت «هايدي» بالأجهر ولكنها لم تعلم إنه شقيقها.

وخلال أحداث العمل قام «شريف منصور» محمود قابيل بكتابة ممتلكاته لـ إبنته «ياسمين» وعندما علم إبنه «باهي» الذي يجسد دوره أحمد مجدي قال له إنه لا يريد منه شيئًا حتى بعد وفاته.

ثم بعد ذلك قام «شريف منصور» محمود قابيل بزيارة الدكتورة «نهلة» درة وطلب منها أن يذهبان إلى مكان لكي يتحدثوا وعرض عليها الزواج، وأثناء خروجهم من الفندق رأهم الأجهر.

أبطال الأجهر

بطولة كل من عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، محمود قابيل وآخرين، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

ويذكر أن آخر أعماله مسلسل «توبة» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي عبر قناة «MBC MASR».

وهو من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، إنتصار، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس وعدد آخر من النجوم، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا