أخبار الفن

“مهرة” تتعرض للتهديد بإبلاغ “جابر” عن ابنه “حسن”…تعرف على أحداث الحلقة ال22 من مسلسل “ضرب نار”

 

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة ال22 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بمقابلة “جابر” ل”أنور الزيات” ليخبره بأنه يترك العمل معه ويبدأ العمل مع “جون”، وتحصل بينهما مشادة ويحاول “أنور الزيات” أن يرجع “جابر” عن قراره ويكمل معه، ولكن “جابر” يرفض ويصمم أكثر على قراره ويخبره أنه لن يعمل عند أحد لكنه يعمل مع نفسه.

 

 

ويجلس “جابر” مع “نوسه” بعد زواجه منها، ويخبرها أنه سيسافر في الغد، ثم تخبره “نوسه” أنها غير موافقة على أنه يسافر، ليرد عليها أن هذه السفرية هي التي ستغير “جابر”.

 

 

وتأتي “مهرة” و”زيدان” في حفل افتتاح مصنعها، ثم يقوموا بافتتاحه وسط مجموعة كبيرة من المدعوين المهمين والمصورين. يسافر “جابر” ويذهب على اليخت إلى المستر “جون”، ويتفقون على العمل الجديد ثم يقول”جون” ل”جابر” أنه ليس أمامه غير حلين، أن ينفذ دون أن يسأل السلاح إلى من وأين يذهب أو القتل، ليرد عليه “جابر” لماذا القتل وهو جاء للعمل معهم وليس التهديد وهذا كان شرطه من البداية، ليرد عليه “جون” أن العمل معه ثمنه كبير بشرط أن لا يتعدى حدوده وإلا سيخصر كل شيء، ويخبره “جابر” أنه يحب أن يرى ما يعمله، ليرد عليه “جون” أنه ليس عليه سوى تهريب السلاح فقط وإلى المكان الذي يطلبه منه، ويسأله إذا كان موافق على ذلك أو غير موافق، ليرد عليه “جابر” أنه موافق، ثم يقوم “جابر” بالتوقيع على العقود معهم.

 

 

ويأتي “طارق” شقيق “مهرة” في بيته مع زوجته الذي كانت تتعاطى معه المخدرات، ويستيقظ على صوت زوجته تصرخ من الوجع، ويحاول أن يتصل بالطبيب ولكنه لم يرد عليه، ويتصل بوالدتها وأيضاً لم ترد عليه، ثم يتصل ب”مهرة” وتستيقظ “مهرة” على اتصاله وتتفاجأ، وأثناء ردها عليه يغلق “طارق” هاتفه، ثم تعيد “مهرة” الاتصال به ولكنه لم يرد عليها. يأخذ “طارق” زوجته إلى المستشفى

 

 

وأثناء وصولها يخبرها الطبيب أنها يجب أن تجرى عملية كحت الآن،لأن الجنين مشوها وإلا يسبب لها تسمم وتموت، ويطلب منها أن تجري تحليلا فترفض وتنظر إلى “طارق” وتطلب منه أن يذهبوا من المستشفى، ويشك بهما الطبيب ويعرف أنهم مدمنون المخدرات، ثم يخبرهم أنهم لن يذهبوا دون إجراء التحاليل لهما، فيهدده “طارق” ويرفع عليه مقصا، ثم يخبره الطبيب أنها إذا خرجت من المستشفى الآن ستموت، فتطلب زوجة “طارق” منه أن يتركها ويهرب.

 

 

يخرج “طارق” من المستشفى ويتصل ب”مهرة” ويطلب منها أن تأتي إليه وتساعده ويخبرها على مكانه، ثم يجرى الطبيب لزوجة “طارق” العملية، وتأتي إليها “مهرة” وتسألها زوجته إذا كانت هي “مهرة” شقيقة “طارق” لترد عليها “مهرة” أنها فعلا شقيقته، ثم تسألها “مهرة” عن “طارق” لترد عليها أنه هرب خوفا من أن تمسكه الشرطه لتسألها “مهرة” من اين هرب لأنها تريد أن تلحقه. ثم يذهب “طارق” إلى تاجر المخدرات ويخبره أنه لم يأتي إليه ليشتري مخدرات ولكنه جاء ليبيع معه مرة أخرى لأن ليس معه فلوس، يجلس “جابر” مع “جون” ويتحدثون عن خطة العملية الجديدة ويعرف “جابر” على مكان الاستلام.

 

 

تأتي “مهرة” تجلس مع شقيقتها “لولي”، وتسألها إذا كان شقيقها “طارق” قام بالرد على اتصالها، لترد عليها “لولي” أنه لم يرد عليها، وتخبرها “مهرة” أن تظل تتصل به حتى يرد، ثم تتحدث “مهرة” في هاتفها مع أحد بنات المصنع عن العمل وتطلب منها أن ترسل لها صور الموديلات، ثم تسأل “مهرة” “لولي” عن رأيها بيهم، وتعجب بهم، ثم تخبرها “مهرة” أنها ستعلمها لتعمل معها وتجعلها أفضل مصممة أزياء

 

 

ثم تأتي “سحر” لمقابلة “مهرة” وتطلب “مهرة” من “لولي” أن تتركهم، وتحصل بينهما مشادة كلامية تنتهي بطلب “سحر” من مهرة” مبلغ من المال نظرا لحاجتها، وتقوم بتهديدها بإبلاغ “جابر” عن ابنه “حسن” وأنها سجلته بإسم “زيدان”، وتقوم “مهرة” بتهديدها إذا تكلمت بذلك السر. يجهز “جابر” البضاعة من السلاح وتغليفها ليتمكن من تهريبها

 

 

وتخرج “مهرة” مع “شيرين” ثم تنزل “شيرين” من السيارة لتعزم “مهرة” على ايس كريم، وتبقى “مهرة” بمفردها يكون الطريق مزدحما أثناء ذلك ترى “مهرة” “يمنى” زوجة “زيدان” الأولى في السيارة مع “أدهم”، وتتفاجأ “مهرة” من ذلك وتقوم بتصويرهم.

 

 

يتمكن “جابر” من تهريب السلاح، ثم يصل إلى “أنور الزيات” هاتفا من أحد رجاله بأن “جابر” تمكن من تهريب السلاح وأنه عدى بها من الطريق، فيغضب “أنور الزيات” ويسأل أحد رجاله أنه كيف عدى بالسلاح من الطريق وهو دفع المال لهم حتى لا يتركوه يعدي، ويخبره أحد رجاله أن “جابر” هرب السلاح مغلفا، وتعجب “أنور الزيات” من فكرة “جابر” ويقول إنه سيتعبهم كثيرا بعد ذلك، ويأتي “جابر” و “كونا” بعد تهريب السلاح، يفتحون المكان ويأخذون أسلحة لهم.

 

 

وتنتهي الحلقة بذهاب “أنور الزيات” ليقابل “جابر” ليتفق معه أن يرجع للعمل معه نظرا لفضله عليه منذ البداية، ليرد عليه “جابر” أنه لن ينسى فضله عليه ولكنه لا يحب الذي يعطله ولن يسمح لأحد أن يوقفه، ليرد عليه “أنور الزيات” أنه لن يسمح له أن يعلى عليه، وتحصل بينهما مشادة كلامية تنتهي برفض “جابر” العمل معه وأن يبقى كما هو.

 

 

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا