تقارير وتحقيقات

مواجهة “جابر الكومندا” و “مهرة” بعد خروجه من السجن.. تعرف على أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

تبدأ الحلقة الـ 16 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بـ”سحر” تتفاجأ بوجود “جابر” في بيتها، بعد هروبها منه، لتخبره عن مكان “مهرة”.

تأتي “مهرة” تجلس بمفردها ثم تسمع صوت ابنها”حسن” يصرخ، فتجري عليه خوفا من أن يكون “جابر” قد يخطفه، فتجد الطفل يلعب مع مربيته، فتحضنه وتطلب منه أن لا يفعل ذلك مرة أخرى.

يهدد “جابر” “سحر” لتخبره عن مكان “مهرة”، فتخبره أنها سافرت برفقة أخواتها إلى أمريكا، فيغضب “جابر” عليها لمعرفته أنها تكذب عليه، ثم تخبره أن “مهرة” تزوجت من “زيدان” وانجبت منه ولد، فيغضب “جابر” عليها ويضربها قائلًا إن زواجها باطل لأنه لم يطلقها، وبعد ضغط كبير من “جابر” على سحر” وتهديده لها، تخبره عن عنوان “مهرة”.

يذهب “جابر” إلى “مهرة” لينتقم منها، ثم يواجها وتنصدم “مهرة” من رؤيته أمامها، ثم يرفع السلاح عليها ليقتلها، وفي حين ذلك يسمع صوت سيارة “زيدان” فيتراجع ويخبرها أن حسابه معها لا ينتهي، ويجب أن تأتي لمقابلته عند الهضبة عصرا، ثم يسمع صوت ابنها “حسن” فيخبرها بتهديد أنها إذا كانت لا تريد قتل ابنها تأتي لمقابلته، ثم يغادر.

 

يأتي إليها “زيدان” ويجدها في حالة من التوتر، ويسألها عن سبب ذلك فتخبره أنه لا يحدث شئ، ثم يطلب منها أن تذهب للداخل معه، وأثناء ذلك تقع مغمى عليها.

يأتي إليها الطبيب، ويسأله “زيدان” عن سبب تعبها فيخبره الطبيب أنه سبب إرهاق، فيتعجب “زيدان” من كلام الطبيب، ثم يسأله “زيدان” عن سبب تأخر حملها لمدة خمس سنوات، فيخبره الطبيب أن يأتوا إليه في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، ثم يتركها “زيدان” لترتاح.

تذهب “لولي” شقيقة “مهرة” لتسهر مع أحد أصدقائها، وتشرب الخمور مع صديقها.

تستعد “مهرة” لمقابلة “جابر” ثم يأتي إليها ابنها “حسن” ويطلب منها أن يذهب معها إلى النادي، وتخبره أنها لن تذهب إلى النادي الآن، ثم تنادى على مربيته لتأخذه، ثم تأخذ سلاح معها قبل أن تذهب لمقابلة “جابر” لتأمين نفسها.

يصل “جابر” إلى المكان المحدد ويبقى في انتظار “مهرة” ثم تأتي إليه، ويبدأ “جابر” تذكيرها بذكرياتهم سويا في هذا المكان، ثم يعاتبها على خيانتها له وتركه وهو في محنته في السجن، وتبدأ “مهرة” معاتبته على غشه لها وكذبه عليها، وتحصل بينهما مشادة تنتهي برفعه السلاح عليها، فتخبره أنه متعود على القتل بعد قتله أحد كبار الصعيد، وينصدم “جابر” من كلامها ويسألها عن مصدرها وتخبره أن صديقه “سامي” أخبرها بماضيه، ثم يخبرها أنه برئ من كل شئ وأن “سامي” هو من ورطه وهي لم تصدقه، ثم يغضب عليها.

ثم يخبرها “جابر” أنه ليس له غير حلين وهما إما أن ترجع زوجته أو يقتلها ويدفنها في نفس المكان، وتخبره أنها لم تحبه الآن، ثم يرى العقد التي أعطاه لها يوم زفافهم أنها مازالت ترتديه، فيسالها عنه وأنها كيف ترتديه وهي لا تحبه، وتخبره أنه مجرد احتراما لما كان بينهما، فيضربها ثم ترفع “مهرة” عليه السلاح وتخبره أنها لم تبقى “مهرة” بنت شبرا وتهدده بأن تقتله إذا لم يتركها تغادر، ثم يتركها تغادر ولم يفعل لها شئ وهو واقفا في حالة من الصدمة من تغيير “مهرة”، وبعد أن تركب سيارتها لتغادر، ترمي له العقد.

تذهب “يمنى” زوجة “زيدان” إلى “صفاء” في مكتبها، وتخبرها أنها لا تريد أن تحمل وتنجب أطفال من “زيدان”، ثم تخبرها “صفاء” بتعيين “مهرة” العضو المنتدب لشركات “زيدان” فتغضب “يمنى” من هذا القرار، وتسألها وهي في حالة من الغيرة من “مهرة” عن سبب تعيينها، وتخبرها “صفاء” بأنها دارسة للتجارة وأن”زيدان” يحبها نظرا لمعاملته معه على عكس معاملة “يمنى”، بأنها تتكبر عليه، وتعاتبها “صفاء” على رفضها بأن تنجب أطفال منه خوفا على شكلها، وهذا ما جعل “زيدان” يكرهها ويحب “مهرة”، فتعبر “يمنى” عن غضبها من “مهرة” ومن ابنها “حسن” لورثه جميع أملاك “زيدان” ثم يتآمرون على قتله.

يذهب “جابر” إلى أحد الصيدليات ليسأل على “سامي” لينتقم منه بعد تورطه في قضية الأدوية المغشوشة وتركه ولم يساعده.

وتنتهي الحلقة الـ16 بزيارة “سحر” لـ”مهرة” لتعتذر منها، وتخبرها أنها اضطرت إلى أن تخبر “جابر” على مكانها خوفا من تهديده لها بالسلاح في وجود ابنها، لترد عليها “مهرة” أنها كشفت سر ظلت سنين تحاول كتمانه، ثم تسألها “سحر” ماذا تفعل لتصلح ما حدث، لترد عليها “مهرة” بأنها فعلت كل شئ وأنها لن تسمح لأحد أن يأذيها.

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا