تقارير وتحقيقاتأخبار الفن

المصائب تلاحق “جابر الكومندا”.. تعرف على أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بمشادة كبيرة بين “مهرة” ياسمين عبدالعزيز وشقيقها “طارق” أحمد غزي، بعد صفعته بالقلم بعد أن وجدته مع أصدقائه يشرب السجائر، وقام بمحاولة طردها من منزل والدهما، و”مهرة” في حالة صدمة من تغيير شقيقها.

 

ويأتي “جابر” على صوتهما، ويحاول تصليح الوضع بين “مهرة” و”طارق”، كما يحاول “جابر” تهدئة “مهرة” ويعتب عليها من ضربها لـ”طارق” في الشارع.

 

ويستكمل “زيدان” ماجد المصري، رحلته في عالم تجارة الألماس، ويذهب إلى أحد المشهورين في هذه الأمور لشراء بضاعة ليبيعها للخارج، وسط حالة ترقب.

 

يواصل “جابر” توزيع الأدوية المغشوشة على الصيدليات المختلفة، وكسب أموال كثيرة دون معرفته حقيقة الموضوع، لكنه يشك في الموضوع بسبب كثرة الأموال الذي يعطيها له “سامي”.

 

ثم يقوم “سامي” بأخذ “جابر” إلى المعمل الذي يقومون من خلاله بغش الأدوية، ويثور “جابر” عليه بعد معرفته بحقيقة تلك الأدوية، وتنشب خناقة كبيرة بينه وبين “سامي”، ويخبره “جابر” أنه لن يكمل في ذلك العمل وغش الناس، ثم يصل لـ”سامي” اتصال من أحد رجاله ويخبره أن أحد الصيدليات تم تشميعها.

 

تجد “مهرة” في ملابس “جابر” مبلغ كبير من المال وسلاح، فتتفاجأ ويدخل الشك في تفكيرها حول عمل “جابر”، ثم تسرع وتخبئ السلاح في مكان آخر لحين يأتي “جابر” وتسأله عن سبب تواجده.

 

وفي حين تنتظر “مهرة” “جابر” لتسأله عن السلاح والمال، يأتي اخواتها للإعتذار منها، وشقيقها يواعدها أن هذا الموقف لن يتكرر مرة أخرى، فتسامحه.

 

ثم يأتي “جابر” وتسأله “مهرة” عن ما رأته في دولابه، فيغضب “جابر” منها، ويخبرها عن السلاح أنه وراثة أكبر عن جد، وأن في الصعيد من العادي أن يوجد معه سلاح، ثم تسأله عن مصدر المال، فيخبرها أنه من الحلال ومن تعبه، فتصدقه “مهرة”.

 

تقوم والدة “جابر” على صوت صقره في الصعيد، وتصر على أن تقوم وتذهب للأرض، رغم حالتها الصحية الغير مستقرة، وتحاول ابنتها منعها من الخروج ولكنها تصر على الخروج وتذهب للأرض، وتقول أن الأرض تناديها.

 

وبالفعل تذهب للأرض وتستمر في المشي بها، وابنها وابنتها يبحثون عنها في حاله خوف من أن تتعب مرة أخرى، حتى يجدوها على الأرض بعد أن فارقت الحياة، ويخبرهم الطبيب أنها ماتت وهم في حالة من الحزن الشديد.

 

وفي حين دخول “جابر” بيته، تقع صورة والدته فيشعر بأن والدته أصابها سوء، ثم يصله اتصال من شقيقه ويخبره أن والدته ماتت، فيقف في حالة من الصدمة والحزن عليها.

 

وتنتهي الحلقة التاسعة بمجئ الشرطة إليه للقبض عليه بتهمة التجارة في الأدوية المغشوشة، ويرفض “جابر” فتح الباب لهم، و”مهرة” في حالة صدمة من الموقف، فيحاول “جابر” الهروب منهم لحضور جنازة والدته في الصعيد، ويخرج من الشباك إلى السطح، وتستمر الشرطة في ملاحقته حتى يتمكن في النهاية الهرب منهم، وسط صدمة “مهرة” وعدم فهمها ما يجرى.

 

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا