أخبار الفن

هل ينجح “زيدان” في بُعد “مهرة” عن “جابر”؟ أحداث الحلقة السابعة من “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بخناقة كبيرة بين “مهرة” ياسمين عبدالعزيز و”جابر” أحمد العوضي، بعدما شاهدها بصحبة “زيدان” ماجد المصري.

 

 

وتكشف “مهرة” ل”جابر” حقيقة علاقتها ب”زيدان” وأنه ساندها وقت أزماتها المتتالية، والتي غاب فيها “جابر” لانشغاله بإنهاء الثأر في الصعيد، وهي تلومه على عدم تواجده معها، ثم تتركه وتطلع إلى بيتها.

 

 

وتذهب “سحر” مها نصار ل”مهرة” بيتها، وتقول لها: “ليه تختاري وجع القلب، والمستر”زيدان” هو الي وقف معاكي في أزمتك”، لترد “مهرة” قائلة: “بس أنا بحبه”.

 

 

يتحدث “سامي” أحمد الرافعي مع صديقه عن لماذا يريد مشاركة “جابر” معه في تجارة الأدوية المغشوشة، فيحكي له عن ماضيه وما أصابه قديما، ورغبته في تحويل “جابر” مثله.

 

 

ثم بعد ذلك تذهب “لولي” اسيل رمزي، شقيقة “مهرة”، إلى صديقها “عصام”، الذي كان معها أثناء الحادث، ويعتذر لها عن عدم ذهابه لها إلى المستشفى ويصالحها

 

ويقع “جابر” في فخ “سامي” حيث أنه وافق على العمل معه بعد حرق “سامي” ورشة الكومندا ل”جابر”، ليشتغل معه في تجارة الأدوية المغشوشة، ثم يجلس “جابر” مع “سامي” ليخبره أنه جاهز للعمل معه.

 

ويعطيه بعض المال، ويقول له أنه له مثل هذه الأموال كل أسبوع، ويقول له “جابر” أن قلبه لا يوافق على كل ذلك حتى بعد موافقته للعمل معه، كما يقول له “سامي” أن شقته هي الأخرى جاهزه.

 

وأثناء عودته “مهرة” من العمل، يذهب إليها “بندق” منذر مهران، ويعطيها مفتاح المحل ويخبرها أن “جابر” لن يكمل.

 

وتذهب “مهرة” إلى “جابر” لتسأله عن مفتاح المحل الذي أرسله لها، وكيف سوف يترك الورشة دون أن يخبرها بذلك، وتعاتبه عن عدم رده على اتصالاتها أثناء احتجاز شقيقتها في المستشفى، والقبض على شقيقها الآخر، واضطرت أن تلجأ إلى”زيدان” ماجد المصري ليساعدها، ويخبرها “جابر” أنه كان يمر بظروف صعبة في الصعيد، ثم يطلب منها في النهاية الزواج منها، وتوافق “مهرة” على الزواج منه.

 

وتنتهي الحلقة السابعة بحفل زفاف “جابر” و”مهرة” بحضور أهل المنطقة بشبرا وسط فرحة كبيرة، ولكن يتفاجأ الجميع بحضور “زيدان” لتهنئة “مهرة” بخاتم ألماس.

 

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا