أخبار الفن

بعد الحكم عليه بالإعدام.. مصطفى شعبان يتصدر التريند

✍🏻 مرهان حسام

انتهت منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان المُذاع عبر قناة النهار الساعة 11 مساءً.

وأعلن مصطفى شعبان عن تصدر مسلسله تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

https://www.instagram.com/p/CqMI0vzoEwP/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أهم أحداث الحلقة

ظهر باسم سمرة «عزوز» برفقة والدته التي تجسد دورها سماء إبراهيم وتعمل في السحر والشعوذة ويحدث بينهما خلاف، وظهر أيضًا رياض الخولي يتحدث عن نجله زين الذي يبحث عنه بعد أن قامت سوسن بدر زوجته بتركه، ويتمنى أن يرأه قبل أن يتوفى.

ثم بعد ذلك عَلم الظابط الذي أخذ ورق مصطفى شعبان ووالدته في الجوازات لاستكمال أوراق العمرة لديها إنه يوجد على زين «مصطفى شعبان» حكم إعدام منذ سنوات ويجب القبض عليه.

ويظهر الفنان صبري عبدالمنعم الذي يجسد دور والد سوسن بدر برفقة أحمد ماهر وهو والد سهر الصايغ وحدث بينهما نقاش أثناء تواجدهما في السجن.

واختتمت الحلقة بظهور زين «مصطفى شعبان» برفقة أبناء الحارة وهما يحتفلوا بشهر رمضان ثم يأتي بعد ذلك الشرطة وتوجه السلاح إلى مصطفى شعبان.

ويذكر أن العمل يضم العديد من النجوم مثل: مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، سهر الصايغ، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن أخر أعماله مسلسل «دايمًا عامر» الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل وآخرين وقصة وإخراج مجدي الهواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا