تقارير وتحقيقات

“لورديانا ومريام فارس” تفاصيل اولى حلقات مسلسل الكبير أوي ج 7

“لورديانا ومريام فارس” تفاصيل اولى حلقات مسلسل الكبير أوي ج 7

✍️سلمى سامح

الكبير اوى مسلسل عائلي مازلنا نتمسك به على مر 7 مواسم، يعشقة الصغير والكبير في كل عائلة، ولم يشعر أحد بملل منه قط.

تبدأ اولى الحلقات بعلامات استفهام من مربوحة زوجة الكبير بأنها ترى الورد والشربات ووجود ابناء الكبير على أحسن هيئة لتتوقع أن الكبير تذكر عيد زواجهم.

يدخل عليها الكبير ليفاجئها بحقيقة زوجه من امرأة أخرى، وتدخل العروس لتصبح هذه المرأة لورديانا، وتقوم مربوحة باستقبالها باللطم والصراخ، ويأمر الكبير مربوحة بإحضار الطعام لها.

يستيقظ الكبير على الواقع أن مربوحة مازالت زوجته وأن لورديانا كات مجرد حلم، والواقع وجود مربوحة زوجته بملابسها الغريبة وصوتها العالي، لكي يفاتحها الكبير بموضوع راحته الذي يتمناها بدون أي صوت عالي، وتقوم مربوحة إعادة هذه الاسباب بأنها مشغولة بإلتزاماتها بطعامه وملابسه وأولاده.

ويتحدث الكبير لإمرأة أخرى عبر الواتساب ويغازلها وينظر بجانبه يجد زوجته هى من تراسله وكان مجرد اختبار منها وأصبح الكبير في موقف محرج.

ذهبت مربوحة تبكي لجوني الأخ الاصغر للكبير وهجرس وتخبرهم بأن الكبير قد قل حبه لها وتتهمه بخيانته لها، ويحاولا جوني وهجرس أن يجدوا حلا لكي تصالح أو تغازل مربوحة زوجها عبر رسالة عن طريق الواتساب وجاء الرد من الكبير بملصق كوكسال بابا.

ويتشاورون جوني ومروحة وهجرس عن سبب خيانة الكبير، وقال جوني أن الجمال ليس سبب لخيانة الزوج وأعطى مثلا أن بيكيه قام بخيانة شاكيرا بالرغم من جمالها، وقالت مربوحة أنها تعرف جميع أغانيها وقامت بغناء أغنية سلام عليكم لمريام فارس وهذا أثار غضب جوني المثقف.

يذهب الكبير لكي يلعب البلياردو مع نفادي صديقه يخبره بما رأه في حلمه ويحكي له عن لورديانا وهذا ما أحزن نفادي أنه لم يكن في حلم الكبير لكي يرى لورديانا وتبدأ بعض الايفاهات من الكبير ويقوم نفادي بتسجيلها عبر الهاتف كي يكون خفيف الظل لدى السيدات وكرر هذا الفعل أكثر من مرة وهذا أثار غضب الكبير وقام بكسر هاتف نفادي.

هكذا انتهت الحلقة الاولى من المسلسل الذي ابطاله أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح وسيناريو وحوار مصطفى صقر و محمد عز الدين وإخراج احمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا