أخبار الفن

نجمات الفن يحتفلن ب “اليوم العالمي للمرأة” 2023

 

✍️ نورهان أشرف

 

يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة في يوم 8 مارس من كل عام، تقديرا لدور المرأة في المجتمع، كما حرص عدد من النجمات على الاحتفال بهذا اليوم المميز، ووجهوا عدة رسائل مؤثرة للمرأة، ومنهم:

منى زكي:

 

حيث شاركت الفنانة منى زكي متابعيها استوري عبر حسابها على انستجرام، قائلة: “يوم مرأة سعيد لجميع السيدات”.

 

 

نجوى كرم:

 

وكتبت نجوى كرم عبر حسابها على تويتر: “إنها ملهمة الشعراء.. إنها قلب العالم، إنها شريكة الحياة والنجاح. أكرموا النساء لأنهن أمهاتكم، وأخواتكم، وبناتكم، كل عيد وشريكة الرجل بألف خير، يوم المرأة العالمي”.

صبا مبارك:

 

كما وجهت صبا مبارك رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة جديدة لها، وعلقت قائلة: “سيداتي، يمكننا أن نفعل ما نريده، ويمكن أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة، لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم”.

شيرين رضا:

 

كما احتفلت شيرين رضا باليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها على انستجرام، ونشرت فيديو مجمعاً من أعمالها الدرامية، وعلقت: “لكل ست حكاية، وكل حكاية بتشكل حياة، كل سنه وكل الستات بخير”.

 

نيكول سابا:

 

ووجهت نيكول سابا رسالة للسيدات، عبر حسابها على انستجرام قائلة: “كل عام وانتي أساس المجتمع، كل عام وانتى قوية ملهمة حكيمة ومعطاءة، كل عام وكل نساء الأرض بخير”.

 

 

مايا دياب:

 

كما احتفلت مايا دياب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت: “المرأة هي الحياة، لنجعل كل أفكارنا ومعتقداتنا تنطلق من هذه الفكرة، مبروك لكل امرأة حرة، وعقبال كل امرأة مقموعة أن تتسم بالحرية”.

ليلى علوي:

 

كما نشرت ليلى علوي صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “تحية حب وود بمناسبة يوم المرأة العالمي، تحية لمصدر الحب والقوة والدعم والعطاء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا