مقالات

نانسي صلاح تعلن عن بوستر مسلسلها “ستهم”

 

كتبت مادونا عادل عدلي

 

أعلنت الفنانة نانسي صلاح مشاركتها في مسلسل “ستهم” للفنانة روجينا والمقرر عرضه في رمضان 2023

وشاركت الفنانة نانسي صلاح بوستر العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وكتبت 

بسم الله توكلنا على الله 
ستهم رمضان ٢٠٢٣  نجاة
ان شاء الله هتشوفوا حاجه مختلفة ويارب تعجبكم

 

وكانت قد طرحت قناة النهار البرومو التشويقي لمسلسل «ستهم»، وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبدالعزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ«ستهم» :«محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم».

والجدير بالذكر ان العمل من بطولة روجينا، اياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا