رؤية سبورت

الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد يشكك في نزاهة الدوري الإسباني 

✍️ ولاء مصطفى

 

نشر ميغيل أنخل جيل، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بياناً يتهم فيه فريق ريال مدريد، بالضغط على حكام المباريات، مشككاً في نزاهة الدوري الإسباني لكرة القدم، جاء بيان أنخل هذا بعد طرد أنخل كوريا، لاعب الفريق، في مباراة الديربي، بالأمس.

 

وكان قد حصل اللاعب أنخل كوريا على بطاقة حمراء مباشرة في منتصف الشوط الثاني من مباراة الأمس أمام الريال ، و التي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو)، معقل الفريق الملكي، بعد دفعة تبدو غير مؤذية ضد الألماني أنطونيو روديجير.

 

وعلى ذكر هذا فقد عانى أتلتيكو مدريد من طرد أحد لاعبيه في جميع المواجهات الثلاثة الأخيرة التي لعبها ضد الريال هذا الموسم، حيث سار كوريا على نهج زميليه ماريو هيرموسو وستيفان سافيتش.

 

وبالرغم من النقص العددي الذي لحق بصفوف أتلتيكو، إلا أن فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني كان هو السباق في التهديف، وذلك عن طريق لاعبه خوسيه خيمينيز، قبل أن يتعادل ألفارو رودريغيز للريال.

 

و تعقيباً على قرار حكم المباراة بطرد كوريا ، فقد أنتقد الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد، حيث قال في بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني الرسمي: قلتها قبل أسابيع وأكررها كلمة بكلمة من جديد. بالأمس حدث نفس الشيء، إنه أمر مؤسف!

 

و أوضح جيل في بيانه : “نعاني دائماً من هذا النوع من السلوك ضد هذا الفريق بسبب الضغط الدائم على طاقم التحكيم” .

 

وأضاف أيضاً : بعد الديربي الأخير، قررت أن أبدي رأيي علناً، ولهذا فقط تلقيت الكثير من الإنتقادات والإستبعاد من مجموعات مختلفة.

 

و أكد أنخيل جيل: لا يمكننا تطبيع ما هو غير طبيعي. أرفض الأعتياد على هذه المواقف، رغم أنها أصبحت للأسف عادة على مر السنين. لقد سئمنا من ذلك.

 

وفي ختام تصريحات أنخيل جيل قال :” لا يمكن أن يكون هناك شك في نزاهة المنافسة”.

 

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا