أخبار الفن

كريم فهمي لرؤية وطن المسلسل بيناقش قضية شائكه للغاية موجودة في كل المجتمعات

 

يسرا محمد سعد

 

صرح الفنان كريم فهمي تصريح خاص لـ رؤية وطن عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل أزمة منتصف العمر والذي يعرض في الوقت الحالي على منصة شاهد.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

وأعلن فهمي أنه يراهن بقوة شديدة على نجاح المسلسل وأنه سوف يقدم شخصية بشكل جديد مختلفة عن باقي أعماله الدرامية.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

أعرب الفنان كريم فهمي، أن مسلسله المثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أزمة منتصف العمر لا يروج لفكرة زنى المحارم كما يدعي المشاهدون لكن هناك استباق للأحداث، وعلى الجمهور الانتظار حتى نهاية الحلقات؛ لفهم ما يريده العمل.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

‎يذكر أن مسلسل “أزمة منتصف العمر” بطولة كلا من الفنان كريم فهمي، والفنانة ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وإخراج كريم العدل‎.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

وأكد كريم أن قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر” تسلط الضوء على حياة فيروز، التي تعاني من اكتئاب وتخبط في المشاعر وملل من روتين الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى شاب قريب من العائلة، وقريب منها أيضاً في السن والمواصفات، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

وتابع كريم أن المسلسل يناقش قضية شائكة للغاية موجودة في كل المجتمعات مصرحاً: “في أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل واضح وصريح، بدون مشهد خادش وخارج، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة فإن المسلسل متصدر التريند في كل أنحاء البلاد.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 

قال الفنان كريم فهمي إن مسلسل “أزمة منتصف العمر يعتمد على عدد كبير من القصص الحقيقية من العالم العربي، مشيرًا إلى أن المسلسل يقدم جودة كبيرة بالكتابة والإخراج والإنتاج والتصوير والتمثيل.

وأكد فهمي أن “أزمة منتصف العمر” من الأعمال التي لا يمكن الحكم عليها إلا بعد مشاهدة جميع حلقاته.

وقال فهمي موضحًا: سعيد بردود الأفعال، فعندما يشاهد الجمهور المسلسل بالكامل سيتم فهم الفكرة لأن المسلسل شيق جداً.

أنا لحبيبي
أنا لحبيبي

 

والجدير الذكر أنه يتم الآن عرض فيلم لـ فهمي بعنوان “أنا لحبيبي”، من بطولة: الفنانة ياسمين رئيس، القديرة سوسن بدر، الفنان أحمد حاتم، بيومي فؤاد، ومحسن محيي الدين، ونادر فؤاد، ومن إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران.

أنا لحبيبي
أنا لحبيبي

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث يتناول قصة حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا