تقارير وتحقيقات

استمعوا إلى أبرز أغاني النجوم الجديدة بمناسبة عيد الحب 2023

استمعوا إلى أبرز أغاني النجوم الجديدة بمناسبة عيد الحب 2023

 

✍️ /روز توفيق انور

 

أنغام وعمرو دياب وعدد من نجوم الغناء العرب، استغلوا عيد الحب 2023 في طرح أحدث أعمالهم الغنائية، واحتفل بعضهم بهذه المناسبة بطرح أغاني رومانسية جديدة لمشاركة الجمهور احتفالاتهم، وحققت هذه الأغاني صدى واسع بعد ساعات من طرحها.

 

وفاجأ النجم عمرو دياب الجمهور بطرح أحدث أعماله الغنائية “بطمن عليك” على يوتيوب، وذلك احتفالاً بعيد الحب 2023، وعاد عمرو دياب إلى الرومانسية في أغنيته الجديدة، وكذلك عاد إلى مواقع يوتيوب مجدداً بعد طرح معظم أعماله في الفترة الأخيرة حصرياً على منصة “أنغامي”، ولاقت أغنية عمرو دياب الجديدة اهتماما كبيرا من المستمعين والجمهور بسبب أداء عمرو دياب الرومانسي وكلمات الأغنية الرومانسية والمؤثرة.

 

وتعاون عمرو دياب في الأغنية الجديدة “بطمن عليك” مع عزيز الشافعي في كلمات وألحان الأغنية الرومانسية الجديدة، ومع الموزع أحمد إبراهيم، وشارك بها عمرو دياب الجمهور احتفالاتهم بعيد الحب 2023.

 

وشهدت الفترة الأخيرة حالة نشاط فني كبيرة للفنان عمرو دياب، حيث طرح عدة أغاني جديدة منذ بداية عام 2023، والتي استحوذ بها على اهتمام الجمهور وعلى رأسها أغنية “سينجل”، بالإضافة إلى أغنية “ما تيجي نفك” وأغنية “مضحوك علينا”، وقدم مجموعة متنوعة من الأغاني ما بين الدرامية والخفيفة وكذلك الرومانسية مثل أغنية “بطمن عليك” مؤخراً.

 

وطرح الفنان عزيز مرقة أغنيته الرومانسية الجديدة “بحبك للسما” على قناته بيوتيوب، وفاجأ جمهوره بأغنية رومانسية جديدة من كلماته وألحانه، وأعلن عنها على حسابه بانستقرام وقال: “ما ضل في شي أخبيه، بحبك للسما دلوقتي على اليوتيوب”، وأعجب الجمهور بكلمات الأغنية الغزلية والرومانسية والأجواء الحالمة بها خاصة بسبب أداء عزيز مرقة المؤثر بها.

 

وخطفت الفنانة أنغام الأنظار في عيد الحب 2023 بأغنيتها الرومانسية الجديدة “خليني شوية معاك”، والتي تصدرت الأغاني الجديدة في عيد الحب، وذلك بسبب أداء أنغام الرومانسي والمؤثر في الأغنية، ونشرت أنغام مع الأغنية فيديو ظهرت به في عدة لقطات في أجواء رومانسية أمام باقات كبيرة من الورود، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا