مقالات

أمطار متواصلة وأجواء شديدة البرودة في الإسكندرية

 

✍️ مناررشاد

قال اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية ، إنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء ، للتعامل مع موجة الطقس السيئة وسقوط أمطار متوسطة الشدة ، حيث شهدت محافظة الإسكندرية اليوم أمطار متواصلة وأجواء شديدة البرودة والتى أستمرت منذ الصباح على أحياء المنتزة وشرق وغرب الاسكندرية.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف التواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة تداعيات النوة الحالية والتعامل مع حالات الطارئة الأمطار الغزيرة والتأكد من تحقيق السيولة بكافة شوارع الإسكندرية.

وأكد محافظ الإسكندرية أن غرفة عمليات المحافظة جاهزة لقبول كافة شكاوى الخاصة بتراكمات مياة الأمطار.

وقد قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ، أعمال تصريف مياة الأمطار ، وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ، على أستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتطهير البيارات على مدار الساعة التى تستوعب الأمطار المتوسطة والغزيرة منذ يوم إلاثنين الماضي وأنه من المتوقع وجود تجمعات لمياة الأمطار في حالة استمرار الأمطار الغزيرة لعدة ساعات.

وقد أشار المحافظ إلى مجموعة من التحذيرات والتوصيات لضمان سلامة وأمن المواطنين أنه من ضروري توخى الحذر والأبتعاد عن أى أشجار أو لافتات أو أعمدة الإنارة وتجنب سير السيارات بسرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا