رؤية سبورت

موعد رحيل الفرعون المصري عن ليفربول.. تفاصيل

 

كتبت: نورهان بركات

أصبحت قضية الانفصال بين نادي ليفربول الإنجليزي والفرعون المصري محمد صلاح، وشيكة بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق على مستوى المنافسات التي يشارك فيها.

خسارة بطولة جديدة

وخرج ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي في دور الـ32، بعد أن قاده محمد صلاح لخسارة مفاجئة أمام برايتون بنتيجة “2/1” في المباراة التي جمعت الفريقين لمدة يوم.

وأحرز هارفي إليوت الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 30، ثم عادل لويس دانك التعادل لبرايتون في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 92 انتزع فريق برايتون بطاقة التأهل إلى الدور التالي بهدف ثاني عبر لاعبه ميتوما.

ترتيب متدني في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق ليفربول النفق المظلم بعد هزائم وتعثرات دفعت بالفريق إلى المركز التاسع في جدول البطولة، بعد 19 مباراة جمع خلالها 29 نقطة فقط.

حافظ آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متقدمًا على وصيفه مانشستر سيتي برصيد 45 نقطة، مع بقاء مباراة للأرسنال.

وجاء نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 39 نقطة وهو نفس عدد النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، بينما جاء توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

تصريحات غريبة من كلوب

ما يتنبأ برحيل وشيك لمحمد صلاح من فريق ليفربول هو ما قاله يورجن كلوب لأول مرة عن معاناة محمد صلاح في الفريق خلال هذا الموسم.

وقال كلوب إنه في الماضي كان لدى الفريق ثلاثة مهاجمين منسقين بشكل جيد أرعبوا دفاعات الخصم، ولم يعد الأمر كذلك الآن.

وقال كلوب في رسالة نصية للرد على المراسلين: “بالطبع صلاح يعاني، كانت هناك آلة جيدة في الهجوم، وكان كل شيء واضحًا فيما كنا نفعله، الجميع يعاني منه وهذا واضح، إنها لعبة هجومية محددة تتطلب الكثير من العمل والمعلومات، وليست دائمًا معلومات واضحة”.

اختيار بديل لصلاح

وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن كلوب فتح الباب أمام محمد صلاح للمغادرة، وطالب الإدارة بالتعاقد مع بديل الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة.

ويركز يورجن كلوب على تكليف الجناح الإيطالي فريدريكو كييزا، لاعب يوفنتوس، الذي يجد فيه كلوب بديلًا مثاليًا ليحل محل صلاح.

اشترطت إدارة ليفربول الإنجليزي رحيل الفرعون المصري من الفريق مقابل 80 مليون يورو.

توقيت رحيل محمد صلاح

يرتبط موعد رحيل محمد صلاح من فريق ليفربول بنهاية الموسم الحالي الذي يشارك فيه ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وإذا لم يتمكن ليفربول من الحصول على المركز الرابع على الأقل في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فلن يستمر صلاح مع الفريق خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا