مقالات

موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

 

✍️ خلود أحمد

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣اليوم الخميس الموافق٢٦ يناير، وذلك لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية والمرحلةالثانوية أخر امتحاناً لهم اليوم.

 

وصرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ستحدده المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، ومؤكدة أن نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الأول هي مكمل لنتائج الفصل الدراسي الثاني فقط، موضِحة إلي امكانية الطلاب الاكتفاء في الترم الأول بالحصول على ٥٠٪؜ في المادة، وذلك بالنسبة لصفوف النقل، ولكن طلاب الشهادة الإعدادية فيلزم الحصول على تنسيق عالي بامتحانات الفصلين الأول والثاني، وذلك للقبول بتنسيق الثانوي العام والفني.

 

بالإضافة إلي ذلك أعلنت أن أول يوم في اجازة نصف العام الدراسي ستكون يوم السبت الموافق ٢٨ يناير الجاري، وستستمر إلي ٩ فبراير، مؤكدة ان اليوم الخميس آخر يوم تُعقد فيه امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء أكد على استمرار العملية الامتحانية تبعاً لمواعيد الامتحانات المقررة، والالتزام بقرار الإجازة الذي صُدر بإعطاء اجازة عيدي الشرطة وعيد ثورة٢٥ يناير يوم الخميس الموافق٢٦ يناير بدلاً من الأربعاء ٢٥ يناير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا