أخبار الفن

تفاصيل شخصية أمير كرارة في “سوق الكانتو”

✍️ دنيا عبد الكريم

يواصل النجم أمير كرارة تصوير مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم “سوق الكانتو”، المقرر أن ينافس به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ويظهر “كرارة” خلال الأحداث بدور بائع في سوق البقالة بوسط البلد، ومع مرور الأحداث يتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين.

وتتصاعد الأحداث لتنشأ بينه وبين بائعي سوق الكانتو معركة يدخل على أثرها المستشفى. يشار أن أحداث المسلسل تدور في عام 1922، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما الشعبية.

أبطال مسلسل سوق الكانتو:

يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: “مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي”، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 

أمير كرارة والدراما الشعبية:

 

يذكر أن مسلسل “سوق الكانتو” يسجل عودة أمير كرارة إلى الدراما الشعبية، حيث سبق عدة أعمال درامية تألق فيها بالأدوار الشعبية والتي أبرزها شخصية ميمي الرايق في مسلسل” طرف ثالث”.

ما تعمق في تقديم عدد من أدوارًا شعبية في عدة مسلسلات وهم: “طرف ثالث، تحت الأرض، حواري بوخارست، الطبال”. ليبتعد بعد ذلك عن تلك الأدوار ويقدم شخصية ضابط الشرطة في مسلسل “كلبش”، كما قدم شخصية ضابط الجيش في مسلسل “الاختيار”.

آخر أعمال أمير كرارة:

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل “العائدون”، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وقدم خلاله شخصية الضابط عمر.

أبطال مسلسل العائدون:

“أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي صالح عبد النبي، هاجر الشرنوبي، أحمد الأحمد، رشا بلال”، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا