رؤية سبورت

هل يشارك فتوح في مباراة القمة.. تفاصيل

 

✍ نورهان بركات

هل يشارك فتوح في مباراة القمة؟ تتساءل جماهير الزمالك عن موقف اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق من المشاركة في قمة الدوري المقبلة بين الأهلي والزمالك.

وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري، يوم السبت 21 يناير، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً “بتوقيت القاهرة”، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مكة المكرمة”.

ويدخل الأهلي مباراة القمة بروح عالية، حيث يتصدر ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بعد فترة من التعثر والأزمات خلال الفترة الأخيرة.

أزمة فتوح في الزمالك

ومن أزمات فريق الزمالك التي حدثت مؤخرًا أزمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، والتي بدأت خلال مباراة الداخلية (1-1) في الجولة الـ12 من الدوري المصري، عندما فوجئت الجماهير بإقصاء اللاعب في اللحظات الأخيرة.

واستبعد اللاعب مع نظيره عبد الله جمعة بحجة الاشتباه بإصابتهما بفيروس كورونا، لكن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غادر بعد المباراة غاضبًا واتهم الاثنين باستخدام المواد المخدرة “الحشيش”.

ورغم تراجع مرتضى منصور عن أقواله بعد ذلك، بعد أن تبين أنهم تعاطوا المخدرات، نقلت إليه معلومات كاذبة من قبل إداري بالنادي، وغضب فتوح من تصريحات رئيس النادي ورفض الذهاب إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وأعلن رئيس الزمالك، مؤخرًا، استعداد أحمد فتوح للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، والتراجع عن قرار وقف المستحقات، مؤكدًا أن اللاعب خضع لاختبار المنشطات وثبت براءته.

هل يشارك فتوح في مباراة القمة؟

يبقى موقف فتوح من المشاركة في مباراة القمة غامضًا، وسط توقعات باستبعاد نجم الزمالك من المباراة، بحسب ما كشفه الصحفي محمد شبانة، مؤكدًا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا انقلب على فتوح ويرفض مشاركته في مباراة القمة أمام الأهلي.

وأضاف شبانة خلال تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه “بوكس تو بوكس”: “يقال داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح زعلان بعد ما حدث معه وأن فيريرا يريد استبعاده من لقاء الأهلي المنتظر، وهناك محاولات من إسماعيل يوسف لإقناع البرتغالي بضرورة دفع فتوح خلال لقاء القمة”.

وتابع شبانة: “إسماعيل يوسف قال لفيريرا إن فتوح هو الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى، في ظل عدم قدرة محمد عبد الشافي على اللعب 90 دقيقة، وكذلك سيكون أفضل من عمر جابر”.

ويأتي ذلك في ظل غياب عبد الله جمعة، ووجود مجموعة كبيرة من لاعبي الأهلي أن كولر قد يدفعهم للعب ضد فتوح على هذه الجبهة النارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا