تقارير وتحقيقات

لماذا بكت دلال عبد العزيز في الشارع؟

مادونا عادل عدلي

اقتر بالفنانة دلال عبد العزيز لقب «القروية الساذجة» في بدايتها الفنية وظل يطاردها سنوات طويلة، حتى أن جمهورها تذكره في أول ذكرى لميلادها بعد رحيلها قبل أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر مجموعة من الفيديوهات النادرة التي أعيد تداولها مرة أخرى، من بينها ظهورها مع الإعلامية هالة سرحان على شاشة «ART».

وفي لقاء دلال مع هالة سرحان تحدثت عن تفاصيل اللقب الذي اقترن بها وسر بكائها في الشارع بعدما خرجت من مبنى ماسبيرو في أثناء مشاركتها في مسرحية «أهلا يا دكتور»؛ إذ أكدت أنها كانت لا تعرف اتجاه السيارات ووقتها شعرت بلقب «الساذجة» التي كان يرددها دائما الفنان سمير غانم.

وتابعت الراحلة دلال عبد العزيز، أنها وقتها لم تكن تدرك تفاصيل الطريق وخشيت سؤال أحد، موضحة: «كان في دماغي لقب فلاحين والقروية الساذجة، لكن فجأة لقيت فنانة سألتني وقالتلي لي هنركب تاكسي سوا».

ووقفت الفنانة التي ذكرتها دلال عبد العزيز، دون الكشف عن هويتها سيارة ملاكي، ووقتها رفضت الشابة «دلال» صعود السيارة، لتواجه جملة «شغل الفلاحين» من الفنانة،

مؤكدة إلى أن الكلمة كانت بمثابة عقدة لها، ولكن بعد ذلك أصبحت شرفا تتباهى به حتى بعد شهرتها، متابعة: «نزلت وسابتني مع صاحب العربية وهنا بقى دعوة الأهل والخير والشر، واللي ركبت معاه سألني إنتي تعرفيني وطبعا قلت له لا».

واستكملت الراحلة دلال عبد العزيز، تفاصيل الموقف: «ووقتها قالي واضح إنك مش عارفة حاجة اعتبري ليكي أخ في مصر ومتركبيش عربيات تاني مع حد، التاكسي أحسن، وهو حقيقي ابن حلال ودلوقتي بقى رجل أعمال مشهور».

معلومات عن دلال عبد العزيز

ولدت دلال عبد العزيز يوم 17 يناير عام 1960 تزوجت الممثل الكوميدي الكبير سمير غانم سنة 1984 وانجبت منه بنتين هم  دنيا وايمي

وكانت قد حصلت على بكالوريوس الزراعه من جامعه الزقازيق ودخلت فى التمثيل عن طريق المخرج الراحل نور الدمرداش رحلت عن عالمنا فى 7 اغسطس 2021 بعد صراع مع المرض نتيجة مضاعفات الكورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا