مقالات

عبدالغفار يعقد اجتماعاً لتطوير الخدمات الإلكترونية بوزارة الصحة

 

كتبت- خلود أحمد

أقام الدكتور” خالد عبد الغفار” وزير الصحة والسكان اجتماعاً في مجال البرمجيات وتقنية المعلومات في مصر مع إحدى الشركات الرائدة، وذلك لمتابعة نظم الميكنة بالخدمات المتقدمة بوزارة الصحة.

قال الدكتور” حسام عبد الغفار” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع ناقش تقارير خاصة بآليات العمل بالنظم الإلكترونية في مشروع” العلاج على نفقة الدولة، وقوائم الانتظار، والمنصة الإلكترونية للصحة النفسية، وبوابة خدمات وزارة الصحة، ومنظومة الرعاية والحضانات”.

 

أشار ” عبدالغفار” أن الاجتماع ناقش المشروعات المستقبلية المقترحة لميكنة الخدمات المُقدمة من وزارة الصحة، وأيضاً المشروعات الجاري إتمامها.

لفت” عبدالغفار” أن الوزير وضع خطط لتفعيل نافذة إلكترونيه موحدة للدمج بين أنظمة العمل المميكنة لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة، وذلك للمساهمة في إنشاء مراكز بيانات موحدة لجميع الإمكانيات والموارد البشرية والمادية.

الجدير بالذكر أن الوزير أكد على أهمية الاستفادة من تطبيق نظم حلول البرمجيات لتحديث برامج العمل الإلكترونية، والتي تهيء الوزارة للعمل بأحدث طرق التكنولوجيا المتطورة، وتساعدها على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين الإدارية والطبية بإكملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا