أخبار الفن

«بيت الروبي».. عمل سينمائي جديد يجمع دنيا سمير غانم وكريم عبدالعزيز

 

✍🏻 مرهان حسام

 

تعاقدت الفنانة دنيا سمير غانم على بطولة فيلم جديد بعنوان «بيت الروبي»، وهو من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير والعمل من إخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسرحية «أنستونا»، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة وأشاد الجمهور بأدائها.

 

وشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم:

دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، بسنت صيام، كريم عفيفي وآخرين.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السينما فيلم «تسليم أهالي» وحقق الفيلم نجاحًا لافتًا منذ بداية عرضه في السينمات، الفيلم من بطولة كل من:

دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، عبدالله مشرف، دلال عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وآخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز فيلم «كيرة والجن» من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

 

وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

«بدايتها الفنية»

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم دخولها مجال التمثيل وهي بالعاشرة من عمرها من خلال فيلم «امرأة وامرأة»، ثم بعد ذلك شاركت في أدوار البطولة بعدما قام بتقديمها الفنان محمد هنيدي في فيلم «يا أنا يا خالتي»، بالإضافة إلى أنها قدمت العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا منها أغنية «قصة شتا»، وحققت ملايين المشاهدات أثناء طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا