أخبار الفن

عقب تكريمها… إلهام شاهين تشكر الجمهور العراقي

✍️✍️ مادونا عادل عدلي

تكرمت النجمة إلهام شاهين بالعراق أمس وقامت الفنانة بشكر وزارة الثقافة والسياحة والآثار

وشاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها بـ صور من تكريمها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام حيث عبرت عن سعادتها بهذا التكريم .

وكتبت على الصور قائلة:. “سعدت جدًا بتكريمي في العراق، شكرًا لوزارة الثقافة والسياحة والآثار، شكرًا دكتور نوفل أبو رغيف نائب وزير الثقافة، وشكرًا لمهرجان صدى المشاهير والأخ مهدي صالح وأستاذ علي محسن”.

وأضافت قائلة:”دورة مميزة باسم الصديقة العزيزة الفنانة العراقية الكبيرة هند كامل، شكرًا للجمهور العراقي على الحفاوة والإستقبال الملئ بالحب والإحترام المتبادل بيننا، تمنياتي لكم بسنة جديدة فيها مزيد من التقدم والإزدهار، تحياتي لكل الشعب العراقي”.

وكانت قد نشرت صورة تجمعها بوزير الثقافة العراقي والفنانة العراقية هند كامل من مهرجان صدى المشاهير، على الإنستجرام وعلقت عليها قائلة”مع السيد وزير الثقافة العراقي والفنانة العراقية هند كامل”.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين مسلسل بطلوع الروح والذي قدمته في رمضان الماضي لعام 2022 وشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وجلال العشري وغيرهم من الفنانين.

ودائمًا تحتفل إلهام شاهين بأعياد الميلاد والقيام واحتفلت الفنانة الهام شاهين، بالكريسماس حيث نشرت عدة صور من دولة العراق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين “Merry Christmas and Happy New year لكل أهل العراق .. يا رب سنة حلوة عليكم .. وشكرا للأخ الصديق محمد الأسدي، على دعوة العشاء في قرية دجلة .. مكان رائع على نهر دجلة”.

قالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية عام 2021 إن جماعة الاخوان قامت بتنظيم مليونية خاصة لها باسم مليونية الخلاص من إلهام شاهين

وأشارت إلهام شاهين إلى أن “الأمن اتصل بها وأكد لها ضرورة ترك منزلها”.

كما تعرف إلهام شاهين بمعارضتها الشرسة دائمًا لحكم الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في مصر ففي أحد البرامج اللبنانية وتحديدًا بعد تولي الراحل محمد مرسي الحكم بستة أيام.

وقام المذيع يتهنئتها بقدوم الرئيس ردت عليه إلهام قائلة: “معندناش رئيس وهو مش رئيسي ولا أعترف به، وقالت له “أننا لا نقبل أن يتاجر أي شخص باسم الدين ويحكم مصر وأراهن أن الشعب المصري لن يقبل هذا الأمر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا