تقارير وتحقيقات

رؤية وطن في أقوي تغطية لمهرجان معا للأفضل برئاسة كريم المصري انتظرونا يوم 16/12/2022

 

 

✍️ فاطمة محمود

أعلن الإعلامي كريم المصري عن ضيوف مهرجان معًا للأفضل والذي من المحدد أن يقام يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجاري وسوف يتم ذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والفنانين وعلى رأسهم الفنانة القديرة مديحة حمدي والفنان إحسان ترك وبعض الإعلاميين المتميزين منهم الإعلامي أسامة حسن مقدم برنامج ” رد جميل ” والإعلامية فاطمة محمود مقدمة برامج “حكايات فطوم”كما أعلن أيضًا عن الفريق المسؤول عن تنظيم المهرجان وعلى الشباب المسؤول عن تنظيم حفل المهرجان .

وقد تم الإعلان أيضًا عن أنه تم عمل برتوكول تعاون مشترك بين إدارة مهرجان “معًا للأفضل” برئسة الإعلامي كريم المصري وشركة ميديا مصر للإنتاج الفني والإعلامي والذي يرأسها الإعلامي : صالح عبدالقادر وذلك بالتعاون مع الإتحاد المصري المجالس الشعبية والمحلية قائمة تحيا مصر بقيادة سيادة اللواء : أحمد سعيد مساعد أول وزير الداخلية وقد تم الإتفاق على عمل وتنظيم مهرجان معًا للأفضل المقام في ١٦ ديسمبر 2022 “.

حيث إعلان الاعلامي كريم المصري أن الإعلامية إيمي الأحمدي ستقوم بتقديم المهرجان كما تم الإعلان أيضًا عن مجموعة متميزة من الفنانين وسيكون مسؤول عن التسويق عمر رأفت والمفوض العام الإعلامية بسمة المصري .

والجمهور مازال فى إنتظار إعلان باقى النجوم والإعلاميين والمشاهير للإحتفال بـ نجمهم ومن يتابعونها بذلك التكريم المختلف والمتميز.

تحياتي وتقديري لكم دمتم في رعاية الله وأمنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا