تقارير وتحقيقات

بين الإثارة والغموض تعرف على الأعمال التي عرضت على منصة شاهد ونالت إعجاب الجمهور

بين الاثارة والغموض تعرف على أحدث الأعمال التى تعرض على منصة شاهد

✍️ نجلاء علاء الدين

أدهشت منصة شاهد الإلكترونية الوطن العربي، بالأعمال الدرامية التي عرضت من خلالها في السنوات الماضية ، فقد ضمت المنصة في وقت قليل أرشيف يمتلئ بالعديد من الأعمال سوء الدرامية أو الكوميدية أو التي تحتوي على الغموض.

تعرض المنصة مجموعة من المسلسلات القصيرة على مدار فترات مختلفة، تحتوي كل منهم على قصة أو حدث جديد، وفي ختام العمل يتم توصيل رسالة جديدة إلى الجمهور.

وفي إطار ذلك، سوف نعرض لكم أفضل مسلسلات شاهد القصيرة والتي عرضت على مدار الأشهر الماضية وحققت مردود و نجاح كبيراً في وسط الوطن العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص.

1/ مسلسل منعطف خطر

تكون هذا المسلسل من 15 حلقة فقط، و تدور قصته في إطار الغموض حول حدوث جريمة ما، و هو من بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، أحمد صيام ، سامي ابو ضيف، باسم سمرة.

2/مسلسل البيت بيتي

تكون هذا المسلسل من 10 حلقات فقط، وتدور قصته في إطار الرعب المختلط بالكوميديا فهو يمتلئ بالعديد من المغامرات المرعبة، وقام ببطولته كريم محمود عبد العزيز، إيمان الشريف ، مصطفي خاطر ، ميرنا جميل.

3/ مسلسل الثمانية

تكون هذا العمل من 8 حلقات فقط، ودارت أحداثه حول قصة قتل أحد أفراد العصابة الذي خالف القوانين المفروضة، وهو من بطولة أسر ياسين ، خالد الصاوي، ريم مصطفي ، غادة عادل.

4/ مسلسل ليه لأ

تكون هذا المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في سياق الدراما حول دكتورة تنقلب حياتها بشكل مفاجئ ثم تقرر الإنتقال إلى دار الأيتام، وهو من بطولة منة شلبي ، مراد مكرم، أحمد حاتم ، سارة عبد الرحمن.

5/ مسلسل مملكة إبليس

تكون هذا المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما و الغموض حول أحد الحارات الذي يكون كبيره وهو يسمي “إبليس”، وشارك في بطولته رانيا يوسف، ايمان العاصي ، غادة عادل ، سلوى خطاب ، أحمد داود.

 

مراجعة / روز توفيق انور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا