أخبار الفن

أحلى وأغلى حاجة في حياتي”.. مي سليم تحتفل بعيد ميلاد إبنتها 

كتبت: أميرة محمد

 

احتفلت الفنانة “مي سليم”، بمناسبة عيد ميلاد ابنتها “لي لي”، حيث نشرت مجموعة من الصور وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت “مي سليم”، قائلة: “بكرة عيد ميلاد أحلى حاجة حصلت في حياتي واغلى حاجة وكل حاجة في حياتي”

وتابعت قائلة: “كل سنة وانتي طيبة ياروحي ربنا يخليكي ليا ويحميكي ويحفظك والعمر كلوا سعادة وخير وكل حاجة حلوة بحبك اوي يا لي لي”.

وفي سياق متصل تشارك الفنانة “مي سليم”، في فيلم “ضرب نار”، ويشارك في البطولة كلًا من: “ياسمين رئيس، محمود الليثي، مي سليم، مصطفى غريب”، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

وبجانبه شاركت الفنانة”مي سليم”، في مسلسل “دنيا تانية”، وجسدت فيه شخصية “علا”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي عندما تتعرض دنيا سالم، إلى صدمة كبيرة بعد أن غرق ابنا ، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمته وحزنه على وفاة أخيه.

 

وشارك في البطولة كلًا من: ” ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد”، تأليف أمين جمال، عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال، شادي مهران.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “مي سليم”، مسلسل “بأثر رجعي”، وجسدت فيه شخصية “هند”، والذي عُرض في 9 يناير 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات ال 15 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة عندما يقوم الجاني بجمع كل ضحايا في مكان معين ليكون مثل الحنة.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “بأثر رجعي”، شارك في بطولته كلًا من: “مي سليم، محمد عز، توني ماهر، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي، إيناس شيحة، تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، المصطفى التاجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا