أخبار الفن

غادة عادل مرشحة للبطولة النسائية أمام عملاق الدراما في السباق الرمضاني

غادة عادل مرشحة للبطولة النسائية أمام عملاق الدراما في السباق الرمضاني

كتبت : نجلاء علاء الدين

تعاقد النجم طارق لطفي علي بطولة مسلسل جديد يحمل إسم “مذكرات زوج”، وذلك من أجل المشاركة في السباق الرمضاني المقبل، حيث تعاقدت فئة كبيرة من النجوم على أعمالهم لتشتد المنافسة قبل بدايته.

وقد ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن النجمة غادة عادل هي المرشحة الاولى لخوض البطولة النسائية أمام طارق لطفي، ولكن حتى ذلك الحين لم يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمياً.

وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي اختيار باقي طاقم التمثيل، حتى يتم تحديد موعد بدء التصوير، ويعتبر هذا المسلسل من تأليف أحمد بهجت،ومن إخراج مريم أحمدي، ومعالجة درامية محمد سليمان.

الجدير بالذكر أن شاركت النجمة غادة عادل في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، مع النجمة القديرة يسرا،وحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً.

طارق لطفي و مجال الدراما

أعتاد الجميع على نجاح طارق لطفي خاصة على مستوي الدراما، نظراً لتقديمه أدوار جديدة ومختلفة عما يدور في المجتمع التقليدي من حين لآخر.

وكانت من آخر أعماله في مجال الدراما هو مسلسل “جزيرة غمام”، الذي قدم فيه شخصية خلدون وأشاد الجمهور والنقاد بأدائه الملفت للأنظار في هذه الشخصية.

طارق لطفي و أزمته مع الرقابة

من ناحية أخرى، توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل “الدفعة”، الذي تولي بطولته أيضاً النجم طارق لطفي، ويرجع السبب في ذلك إلى حدوث بعض الأزمات مع الرقابة، ويعتبر هذا المسلسل من إخراج كريم العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا