أخبار الفن

طة دسوقي يعلن موعد عرض فيلم “حظك اليوم”

كتبت: أميرة محمد

 

أعلن الفنان “طه دسوقي”، يعلن عن موعد عرض فيلم “حظك اليوم”، والمقرر عرضه يوم 12 أكتوبر، حيث نشر بوستر الفيلم وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتب “طة دسوقي”، مُعلقًا: “فيلم حظك اليوم في السينمات ابتداء من يوم 12 أكتوبر”.

 

وتدور أحداث فيلم “حظك اليوم”، في إطار من التشويق والإثارة حول ليلة يدخل فيها “كريم قاسم”، في أجواء خطيرة لكي ينقذ نفسه وأصدقائه.

 

ويشارك في البطولة كل من: “كريم قاسم، هدى المفتي، طة دسوقي، مروان يونس، محمد المولى، فاتن واصل”، تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي.

 

كما شارك الفنان “طة دسوقي”، في فيلم “فضل ونعمة”، والذي عُرض يوم 5 أكتوبر 2022.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حيث يظهر “الكدواني”، كصاحب مطعم تحت اسم فضل ونعمة، ويحدث في هذا المطعم مواقف كوميدية.

 

وشارك في البطولة كل من : “ماجد الكدواني، هند صبري، ياسمينا العبد، محمود حافظ، محمد ممدوح”، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي رضوان.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “طة دسوقي”، مسلسل “في بيتنا روبوت ج2″، وجسد فيه شخصية “علاء”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مهندس البرمجيات يدعى “يوسف”، الذي يقوم بتطوير نموذجين على شكل بشر، وهم “زومبا”، و”لذيذ”، ليقوم “لذيذ”، بمساعدة “يوسف”، في شركته، وتقوم “زومبا”، بمساعدة “سارة”، زوجته في المنزل.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “في بيتنا روبوت ج2″، شارك في بطولته كل من: “هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر”، تأليف عمرو وهبة، محمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا