أخبار مصر

رئيس الأولمبياد: السيسي المستحق الأول لجائزة هذا العام

كتبت: سلمى فاروق

تسلم اليوم فخامة الرئيس “عبدالفتاح السيسي” جائزةً مُقدمة من اللجنة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي؛ نتيجة لجهوده المبذولة تجاه ذوي القدرات الخاصة، وذلك وفقًا لما صرح به رئيس الأولمبياد الخاص المصري الدكتور “هاني محمود”.

وجاء هذا التصريح عبر مداخلةٍ هاتفية لـ “محمود”، مشيرًا بأن مجلس إدارة اللجنة يجتمع بشكل سنوي لاختيار شخصية عامة، حيث يتشرح عددًا كبيرًا من الشخصيات بشرط تقديمه لما نفذه تجاه ذوي الإعاقة.

أكمل: “الحمد لله تقرير مصر اتعرض السنة دي وخد موافقة بالإجماع من كل أعضاء مجلس الإدارة، وهو أن الرئيس السيسي المستحق الأول لجائزة هذا العام، وجرى إرسال الجائزة له وسلمها له المهندس أيمن عبدالوهاب رئيس الأولمبياد الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وحصل “السيسي” على الجائزة بالإجماع من قِبَل كافة المصوتين، قائلًا: “أنا بشتغل مع ذوى الإعاقة من عام 2003، ومحصلش كمية الحاجات اللي حصلت خلال السنين دي، بقدر جدًا ما تم إنجازه في عهد الرئيس السيسي”.

خاتمًا حديثه قائلًا: “الرئيس السيسي ساعد في إصدار القانون الخاص بحماية ذوي الإعاقة، وكان من المهم صدوره، وبقالنا سنين بنطالب بيه، وده أعطى لهم الكثير من المزايا، كما تم إنشاء صندوق يخص ذوي الإعاقة ويمول من جهات عديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا