تقارير وتحقيقات

الوحدة تلاحق عدد من نجوم الفن بعد ضياع ونس العمر و علامات الشيب تظهر على وجوههم

الوحدة تلاحق عدد من نجوم الفن بعد ضياع ونس العمر و علامات الشيب تظهر على وجوههم 

كتبت : نجلاء علاء الدين

سيطرت حالة من الحزن والألم على عدد من نجوم الفن، وذلك بعد رحيل زوجاتهم عن عالمنا، حيث ظهرت عليها ملامح الحزن و الكبر، وتخطي الشيب بعد أن كانوا يتسمون بالشباب والحيوية، فلم يتمالكوا أنفسهم حتى هلكوا من البكاء على رحيلهم، فنشبت بينهم علاقات أقيمت على أساس الحب و العدم، ولكن اختلت أحد الركائز و سقط الثاني يبكي ويشكو حزنه.

الوحدة بعد الونس

فقد تركوهم في عالم الغربة و الوحدة التي مازالت تلاحقهم، فالزواج مثل المنزل الذي إذا اهتزت أحد عناصره سقط المنزل بأكمله على رأس صاحبه.

فنانين سيطرت على وجوههم علامات الحزن والقهر

لم يقهر الرجل بالسهل، بل يقهر بعد أن أصبح وحيد بمعنى أن يكون شخص بمفرده من دون ونس يستند عليه عندما يضيق به الزمان.

1/ الفنان خالد زكي

ظهر على وجه الفنان خالد زكي علامات الحزن و الالم المختلطة بمزيج من القهر، وذلك بعد رحيل رفيقة عمره وزوجته الحبيبة، في مشهد حزين خيم على جنازته، حيث انهار من البكاء نظراً لقصة الحب التي جمعت بينهم.

2/ الفنان عزت أبو عوف

عاش الفنان الراحل أيضا عزت أبو عوف فترة صعبة، خاصة بعد رحيل زوجته التي تركته في منتصف الطريق، فتدهورت أحواله النفسية والصحية من بعدها، فقد رحلت عن عالمنا في عام 2012، ولكن ظل يتحدث عن فضله عليه و حبهم الشديد، حتى فارق الحياة في عام 2019.

2/ الفنان محمد صبحي

اعتاد الفنان القدير محمد صبحي على أحياء ذكرى رحيل زوجته كل عام، بكلمات مؤثرة و حزينة تعبر عن عشقه الشديد لها، فقد ظهرت علامات الحزن عليه بشكل كاد أن ينهار عليها في عام 2016.

3/الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عاش الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة فترة حزينة و مأسوية بعد رحيل رفيقة عمر وزوجته، حيث أنه لم يتمالك دموعه أثناء تشييع جثمانها في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا