أخبار الفن

“أشباح أوروبا” غدًا في جمع دور العرض بعد سلسلة من الأزمات والتاجيلات

“أشباح أوروبا” غدًا في جمع دور العرض بعد سلسلة من الأزمات والتاجيلات

كتبت : نجلاء علاء الدين

واجه فيلم “أشباح أوروبا”، العديد من الأزمات والخلافات منذ تصويره في عام 2019، حتى تقرر عرضه غداً في دور العرض السينمائي، وسوف يطرح قريبا على منصة شاهد “Vip”.

حيث مر الفيلم بالعديد من الأزمات التي وقعت بين النجمة هيفاء وهبي بطلة العمل وبين مدير أعمالها السابق و منتج الفيلم محمد الوزيري، فقامت هيفاء باتهامة بأنه لم تحصل على مستحقاته المالية، ليصل الأمر إلى المحاكم بينهم.

وحتى ذلك الحين لم تحصل هيفاء وهبي على باقي مستحقات الفيلم، وتم الحكم بالحبس على محمد الوزيري.

موعد عرض سابق والسبب في التأجيل هو …؟

كان من المقرر أن يطرح الفيلم ضمن منافسة أفلام رأس السنة لعام 2020، وتم تأجيل طرحها وقتها لأجل غير مسمى، فظن البعض أن السبب بداية نشوب الخلاف أو بداية تفشي فيروس كورونا المستجد.

الفيلم يعرض في مناطق و يواجه الرفض في مناطق أخرى

انتشرت أنباء عن دخول فيلم “أشباح أوروبا”، ضمن سباق الأفلام التي عرضت في عيد الفطر المبارك، وبالفعل تم عرضه في عدد من الدول العربية، ولكن لم يعرض في مصر بسبب رفض هيفاء وهبي، نظرا لتتطور الأزمة بينهم، وامتنع حينها أبطال العمل عن نشر البوسترات الدعائية للفيلم.

قصة و أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن مختلط بالكوميديا، حيث تقدم هيفاء شخصين تؤام، الأولي تطارد من قبل عصابات في أوروبا، والثانية شخصيا مسالمة تبتعد عن المشاكل وتعيش في مصر.

وتقدم هيفاء وهبي عدد من مشاهد الأكشن في هذا العمل كما ظهر على البرومو الدعائي لها، حيث تقوم بشخصية البطلة الخارقة “بلاك ويدو”، التي جسدتها النجمة العالمية “سكارليت جوهانسون”، ضمن سلسلة أفلامه الشهيرة باسم “The Avengers”.

أبطال العمل

يشارك في بطولة هذا العمل كل من هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، مصطفي خاطر، أروي جودة، والفيلم من إخراج محمد عبد الرحمن، ومن تأليف كريم فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا