رؤية سبورت

بثلاثية نظيفة برشلونة يفوز على إتشي ويتصدر الدوري

 كتب-يوسف محمد : 

 

فاز نادي برشلونة على نظيره نادي إلتشي بثلاثية مقابل لاشيء اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني، والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على استاد الكامب نو.

 

 

تفاصيل المباراة :

 

بدأت المباراة بسيطرة لصالح نادي برشلونة، حتى مرت أول 14 دقيقة ليقوم حكم المباراة بطرد جونزالو فيردو مدافع نادي إلتشي بعد التدخل على فرنكي ديونج بعد أن كان منفرد بحارس المرمى.

 

وفي الدقيقة ال20 يأتي عثمان ديمبلي بتسديدة ولكنها تمر بجوار الحارس، وفي الدقيقة ال24 يأتي ممفيس ديباي بمراوغة ثم يسدد الكرة ولكن ينقذها حارس مرمى نادي إلتشي ببراعة.

 

وجاء الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة ال35، عن طريق ليفاندوسكي بعد عرضية من بالدي ويقابلها ليڤا بتسديدة تسكن الشباك.

 

وأحرز ديباي الهدف الثاني للكتالوتني في الدقيقة ال41، بعد عرضية من بالدي تصل إلى ممفيس ويراوغ المدافع ثم يسدد الكرة وتسكن شباك نادي إلتشي، وفي الدقيقة ال44 يلغي الحكم هدف لصالح برشلونة بعد العودة لتقنية الڤار،

 

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء، ومع بداية الشوط الثاني لم ننتظر كثيرا حتى أتى الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ليفاندوسكي بعد عرضية من ديمبيلي ويخطأ مدافع نادي إلتشي ليتمكن ديباي من استخلاص الكرة ويمررها إلى ليفاندوسكي ويسجل الكرة بسهولة،

 

 

واستحوذ برشلونة على مجريات المباراة، وفي الدقيقة ال63 تأتي تسديدة من ليفاندوسكي ولكن يتصدى لها حارس إلتشي، وفي الدقيقة ال71 تأتي تمريرة رائعة من جاڤي لصالح ليڤا ولكن يسدد الكرة بعيدة عن المرمى بعدما فقد السيطرة على الكرة.

 

وفي الدقيقة ال79 يضيع ڤيران توريس فرصة هدف محقق بعد تسديدة ينقذها حارس إلتشي، لتنتهي المباراة بثلاثية لصالح برشلونة.

 

 

وبهذا الفوز يتصدر برشلونة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 16 نقطة وفي انتظار ديربي مدريد غداً، بينما يحتل نادي إلتشي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا