أخبار الفن

حبس محمود المهدي طليق “منة عرفة” سنه لإتهامه بسب وقذف اشرف زكي

كتبت / ريـهـام مـجـدي

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم، بحبس محمود المهدي، طليق منة عرفة، سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنية، وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لإتهامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

 

وكشف الفنان محمود المهدي، سبب إنفصاله عن الفنانة الشابة منة عرفة، عند الإنفصال الأول مشيرًا إلى أن السبب يرجع لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وقال محمود المهدي: ” أشرف زكي، سبب إنفصالي عن منة عرفة، في المرة الأولى، لأن منة بالنسبالها دكتور أشرف والدها، فلما حصل خلاف بيني وبينه، هي زعلت فهو لما كلمها لما حصل الخلافات بيني وبينها، فالمفروض هو كان يحل لكن تصرف بطريقة غلط معاها، ومن هنا بدأت المشاكل بينا تحصل” .

ولم يكتفي الممثل الشاب محمود المهدي، بهذا فقط بل نشر صورة للفنانة روجينا، بعد قيامها بتأدية مناسك العمرة، وقامت بعدها بترويج لمسلسلها الجديد الذي من المفترض أن يتم عرضه في رمضان 2023 “ستهم”.

الأمر الذي أدى الفنان محمود المهدي، مهاجمة الفنانة روجينا، منذ أيام.

ونشر محمود المهدي، صورة روجينا، عبر خاصية الـ ستوري عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب المهدي مُعلقًا: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي”.

وأضاف: “وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتو صورة المصريين”.

وفي سياق آخر انتهت قصة زواج الفنانة منة عرفة، ومحمود المهدي، بعد رحلة من الجدل ما بين الانفصال والعودة على مدار الفترة الماضية، وهو ما أشار إليه أيضًا طليق منة عرفة.

ومحمود المهدى، من مواليد 28 نوفمبر 1990، تزوج مرتين قبل الفنانة منة عرفة لديه 3 بنات من زوجته الأولى.

التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 2008، أول أعماله فيلم “666”، وهو ينتمى لنوعية أفلام الرعب والإثارة، من بطولة وفاء عامر، منة عرفة، عايدة غنيم سامى مغاورى.

ويذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة احتفلت بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو 2021، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما.

أعلن محمود المهدي، انفصاله عن الفنانة منة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر 2021، عبر “ستوري” حسابه على موقع “إنستجرام”: “تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

في نوفمبر 2021، أعلن “المهدي” عبر “ستوري” حسابه على إنستجرام، عودته ل منة عرفة، مُعلقًا: “الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف”.

كشف محمود المهدي سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وأشار عبر ستوري حسابه على إنستجرام، إلى أن والدتها هي السبب، مشيرًا إلى أنها كانت تهتم فقط بالماديات وكتب مُعلقًا: “كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا