أخبار مصر

حقائق عن واقعة التحرش بفتاه أثناء استقلالها إحدى الحافلات

كتبت: هدير الجاويش

 

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالكشف عن معلومات تخص واقعة تداول فيديو عبر “تيك توك”لعرض تعرض إحدى الفتيات للتحرش من أحد الركاب في الحافلة .

حيث قامت صاحبة الحساب بعرض الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي موضحه به ما حدث وصورة لمرتكب الجريمة ،محذرة الفتيات من الوقوع في مثل هذه المواقف وعدم الصمت عن حقهم.

و بالفحص استطاعت الأجهزة الأمنية للوصول لمرتكب الجريمة،وتبين أنه( سائق”سيارة أجرة”له معلومات جنائية)وبعد مواجهته صرح بانه اثناء رجوعه من مدينة شرم الشيخ الى مدينة الاسكندرية حاليا بالمقعد الخلفي للشاكيه وشقيقتها،قامت بمشادة كلامية بدعوى قيامه بالتحرش بها ،فقام بتعنيفها وفوجئ لاحقا ببث مقطع الفيديو الموجود بمواقع التواصل الاجتماعي ،بهدف الإساءة له دون اتخاذها إجراء قانونيا .

قالت الوزارة في تصريح لها :”أنه في إطار جهود أجهزة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد حسابات الشخصية بتطبيق (تيك توك) تضمن ادعاء صاحبه الحساب بقيام أحد الركاب بالتحرش بها أثناء استقلالهم حافلة سياحة حال عودتها من مدينة دهب بجنوب سيناء لمحل إقامتها بمحافظة الاسكندرية ، وقيامها في نهاية مقطع الفيديو بعرض صورة للمشكو في حقه محذرة الفتيات من تعرضهن لمثل تلك الوقائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا