أخبار الفن

سهر الصايغ تتحدى حمادة هلال.. أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من المداح أسطورة العودة 

 

كتبت: ياسمين زكي

 

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة عشر بوجود صابر المداح داخل بيت عم زايد لرقية ابنته فاطمة المسحورة من الجنية مليكة ، وتظهر مليكة لصابر وتصيب باذاها عم زايد وتغيب ابنته بغيبوبة سكر ويشيع بين أهل القرية كلها أن صابر المداح قتل فاطمة ويأتوا رجال الشرطة ليأخذه للسجن .

ويظهر الجن سميح لصابر في السجن شامتا فرحا في ضيق صابر ويتوعد له بأذى أكبر من مليكة وأشباهها من منّ هم داخل البوابات

وتحضر الجنية مليكة تامر شلتوت ليتحدا سوياً وتكون ضربتهما قوية على إذاء وقهر صابر .

وفي مشهد آخر تظهر رحاب زوجة صابر مستلقاة على السرير ليظهر الجن سميح لها ويتلاعب في أفكارها ليعلقها به ويكرهها في صابر المداح.

ويكشف لنا آخر مشهد في الحلقة أن صابر المداح برئ من تهمة قتل فاطمة وذلك عندما جاء الطبيب ليشرح جثمانها فيجيدها تفيق ويتبين أنها دخلت في غيبوبة سكر ، وبالإفراج عن صابر يذهب إلي المستشفى ويدخل غرفة فاطمة ابنه عم زايد بعد أن أعتذر له على اتهامه له بقتل ابنته الوحيدة ، ليجد صابر أن فاطمة تتجسد منها الجن الطيب تاج ، تبتسم وتقول انقذتك يا صابر .

 

مسلسل «المداح أسطورة العودة»، بطولة حمادة هلال ويشاركه
فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

 

ويعرض مسلسل «المداح اسطورة العودة» الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا