أخبار الفن

نادية مصطفى تكشف مكالمة آمال ماهر لها قبل الظهور

 

 

 

 

كتبت : فرح محمد محمود

 

 

 

 

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل مكالمة الفنانة امال ماهر قبل ظهورها، معربة عن حزنها الشديد لعدم دفاعها عن النقابة وأعضاء المجلس الذين سبوا واتهموا بالكذب، مشيرة إلى أنها أجبرت على إغلاق خاصية التعليقات عبر حساباتها الإلكترونية بسبب كم السب و الاتهامات المزيفة، حيث احتفظت بالتعليقات قائلا:”لأننى واثقة أن الفنانة آمال ماهر بخير”.

 

 

وأوضحت عبر (الإنستجرام) مازالت الصور موجودة وبعد سبي قفلت التعليقات، ولكن (الفيسبوك )مقدرش أقفل التعليقات، لكن مازالت تلك التعليقات موجودة، وأجبرت على تغيير الخصوصية لى (أنا فقط) لمشاهدة التعليقات، ولم أمسحها لأننى واثقة أن الفنانة آمال ماهر بخير.

 

 

وقالت نادية مصطفي “أثبتت الأيام الحمدلله أننا صح، عندما حاولت التواصل وأسأل على رقم آمال ماهر لأنى وجدت جميع أرقامها مغلقة، جاء عضو مجلس إدارة في النقابة واعطى لى رقم شقيقها ، وطلب منى التواصل معه كعضوة نقابة وأنه إذا حدث ذلك فسيرد شقيقها ويقوم بالإعلان عن الحقيقة”

 

 

و اضافت :”بالفعل تواصلت لأكثر من مرة ولكن لم يرد على هاتفه المحمول، فأرسلت له مقطعًا صوتيًا عبر (الواتساب) قائلة: “أنا نادية مصطفى، عايزة أطمن على آمال”، إذ أجده يتواصل معى ويقول لى “آمال شقيقتى بخير”، فاندهشت ورددت عليه “لما هي كويسة ليه مش بتطلع تعمل لايف علشان تطمن الناس؟” ليرد قائلًا: “هى هتطلع تعمل في الوقت المناسب”، وأعطى الهاتف لوالدته، التي تحدثت معها.

 

 

وتابعت والدة امال :” يا مدام نادية أنتم ليه مش واقفين معانا وفى ظهرنا؟”، قلت لها أؤمرينى يا حاجة حضرتك محتاجة حاجة؟ قالت لى “النقابة لازم تطلع تقول آمال ماهر بخير علشان إحنا بنطلع نقول محدش بيصدق، آمال كويسة وبخير، ولو سمحت قولوا كده للجمهور” ،فرددت عليها “سيتم إصدار بيان بهذا الحديث على لسان حضرتك تمام؟ فوافقت”.

 

 

وأضافت :”بعد ذلك قمت بالتواصل مع هانى شاكر، نقيب الموسيقيين حينها، وأستاذ علاء عامر، المستشار القانونى، و أصدرنا البيان الذي هاجمنا الجمهور من خلاله، وأنا واحدة من الناس الذين سُبوا واتُهِمت بقبض المال وحديث غير طبيعى”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا