أخبار الفن

حسام حبيب يطارد خطوات شيرين من ملكيش مكان إلي انطفيت

 

كتبت-فرح محمد محمود

 

أثار الفنان حسام حبيب الجدل مؤخرا، عقب ظهوره في الساحل الشمالي، بصحبة المنتجة سارة الطباخ “مديرة الأعمال السابقة للفنانة شيرين عبد الوهاب”، وكذلك أثناء مشاركته الرقص مع الراقصة الروسية ديانا.

 

وتصدر لليوم التالي على التوالي تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع تبادله تقديم البلاغات للنائب العام، مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

و عقب إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب، عزمها أغاني “غاب الفرح”، و”أنا انطفيت”، أعلن الفنان حسام حبيب، من جهته عن تقديم محاميه جميل سعيد، ببلاغ للنائب ضد زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدعوى تعديها على حقوقه في الأغاني، قبل أن يقوم المستشار ياسر قنطوش “محامي شيرين” بالرد ببلاغ مماثل مؤكدا أحقية الفنانة بالأغاني.

 

و النزاع القانوني الدائر حاليا، جاء ليؤكد للمرة الثانية مطاردة “ظل” الفنان حسام حبيب، لخطوات الفنانة شيرين عبد الوهاب، نحو تقديم أغانيها الجديدة، بعيدا عنه، خاصة وأنه كان المنتج التنفيذي ألبومها السابق “نساي”.

 

وشهدت فترة تسجيل الأغاني، تزامن نشر الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومن بعدها الفنان حسام حبيب، مجموعة صور مع نفس صناع الأغاني، ومنهم الملحن عمرو الشاذلي، والموزع عمرو الخضري.

 

كان محور الحديث، في نوفمبر مع بداية قيام الفنانة شيرين، بالتسجيل وطرح اغنيتها “كلها غيرانة”، بالتزامن مع إعلان انفصالهما، وتردد بقوة أنه المقصود من كلمات أغانيها التالية “ملكش مكان” و”القماص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا