أخبار الفن

الليلة… بلاك تيما وتانيا صالح على مسرح مهرجان القلعة

 

ثريا الصاوي

 

يحيي فرقة بلاك تيما والفنانة اللبنانية تانيا صالح حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 مساء اليوم. 

 

وتبدأ تانيا صالح حفلها الغنائي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من المواويل والأغاني التراثية و أعمالها الخاصة منها: “ما لنا شيء، الشرق، رضا، هي لا تحبك، عجبي، فرحان، راح الحب، موشح لو كان قلبي معي، عمر وعلى، سلوى، ها العيون، طلع من حياتي، يا عزيز عيني، امشي على رمشي وع الضيعة”، وغيرها.

الليلة… بلاك تيما وتانيا صالح على مسرح مهرجان القلعة
فرقة بلاك تيما

 

وبجانبه يظهر فريق بلاك تيما في تمام الساعة العاشرة مساءً الذي من المقرر أن يغني عددًا كبيرًا من أشهر أغانيهم، ومنها: “أخبار أهرام جمهورية، انت فاكرني هندي، بحار، زحمة، قول اه، كل مرة”وغيرها.

 

ويذكر أن تتصدر قناة الحياة قائمة التريند بسبب انفرادها لعرض الحفلات الخاصة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي شارك فيه كبار نجوم الطرب أبرزهم هاني شاكر، علي الحجار، مدحت صالح، نوال الزغبي، نادية مصطفي، حنان ماضي، نسمة محجوب وغيرهم.

 

والجدير بالذكر أن انطلقت فعاليات المهرجان الأربعاء قبل الماضي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية وتضمنت 42 حفلًا متنوعًا حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا