تقارير وتحقيقات

عادل إمام النجم الأكثر تصدرًا للتريند رغم غيابه الإعلامي والفني منذ عامين

عادل إمام النجم الأكثر تصدرًا للتريند رغم غيابه الإعلامي والفني منذ عامين

كتبت / روز توفيق انور

عادل إمام لا تمر صورة أو حديث عنه إلا وأعقب ذلك تصدره للتريند على الرغم أن الفنان المصري الكبير لم يظهر في وسائل الإعلامي منذ أكثر من عامين، حيث فضل أخذ استراحة من الأعمال الفنية والتفرغ لأسرته وأحفاده.

لكن ظل اسم عادل إمام محل الاهتمام الأكبر من الجمهور الذي يبحث دائما بلهفة على أي معلومة أو صورة أو حديث عن الفنان الكبير، وهذا ما أكدت الصورة الأخيرة التي انتشرت له وباتت محل اهتمام قاعدته الشعبية في العالم العربي.

صورة عادل إمام التي انتشرت خلال الساعات الماضية مع أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي أثارت اهتمام الجمهور الذي ظن قطاع كبير منهم بأن الصورة تعد أحدث ظهور للفنان عادل إمام الذي غاب عن الظهور الإعلامي منذ مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في رمضان 2020.

لكن تم الكشف على أن الصورة قديمة وتعود قبل 3 سنوات كاملة وتم التقاطها في منزل الزعيم في منطقة المنصورية بمصر،  لكنها كانت كفيلة بتصدر اسم عادل إمام لتريند محركات البحث وأيضا  السوشيال ميديا.

عادل إمام بات من أبرز أسماء الوسط الفني التي تتصدر التريند، لكن ليس بسبب أعماله الجديدة أو شائعة من الشائعات المتواصلة عن حالته الصحية، بل عن كل شيء يخصه فالنجم الكبير حساباته التي تحمل اسمه على السوشيال ميديا لا تنشر أي أخبار جديدة عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا