أخبار الفن

حمدي الميرغني يكشف سبب تحمسه لـ”خطة مازنجر”

حمدي الميرغني يكشف سبب تحمسه لـ”خطة مازنجر”

كتبت / روز توفيق انور

كشف الفنان حمدي الميرغني، عن تحضيره رفقة أبطال فيلم “ماما حامل” لجزء ثاني من العمل الكوميدي، الذي تم عرضه لأول مرة في يونيو 2021 في دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم “ماما حامل” الجزء الأول، النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، دينا محسن “ويزو” وآخرين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتحدث النجم حمدي الميرغني خلال لقاء له مع برنامج “arabwoodtv”، عن كواليس مشاركته في فيلم “خطة مازنجر” ، والذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي، مؤكدًا أن شخصية مازنجر في العمل كرتونية تُذكر الجميع بطفولتهم، مؤكدًا أن اسم العمل أعجبه كثيرًا.

وتابع حمدي الميرغني في حديثه أن جميع الأجيال يمكنهم متابعة فيلم “خطة مازنجر” والاستمتاع به، شباب وأطفال أيضًا، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت غاية في الروعة.

الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

وأكد حمدي الميرغني أنه انتهى الفترة الماضية من تصوير فيلم رفقة النجم الكوميدي رامز جلال، ومن المقرر أن يتم طرحه قريبًا في دور العرض، وأيضًا انتهى من فيلم آخر باسم “رمسيس باريس” مع النجمة هيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا