أخبار الفن

أيتن عامر تروج لمسلسل ”مغلق للصيانه“

 

 ريـهـام مـجـدي

روجت الفنانة أيتن عامر، عن مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه قريبًا، حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت أيتن، مُعلقة :”مسلسل مغلق للصيانة قريبًا”.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة أيتن عامر، في مسلسلها الإذاعي “إبن النادي”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول فتى يعمل عامل في نادي الكافحتية، في دوري الدرجة السادسة، الحظ يخلفه لتنتقل رئاسة النادي اليه وذلك بتوصية من رئيس النادي قبل وفاته حسين، فينجح هريدي وزوجته في تطوير النادي.

وشارك في البطولة كلًا من: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، تارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر، مسلسل “الإختيار ج3″، والذي جسدت شخصية ياسمين، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول العقبات التي حدثت أثناء ثورة 25 يناير، وأسباب وصول الإخوان إلى رأس السلطة، والأزمات التي أعقبت علي الشعب المصري وجعلتهم في حالة من الغضب.

وشارك في البطولة كلًا من: ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا