رؤية سبورت

منصة نتفلكس تعلن عن إطلاق فيلم وثائقي لصفقة لويس فيغو

كتبت : إيمان حامد

صرحت منصة “نتفلكس” عن إطلاق فيلم وثائقي لصفقة انتقال أسطورة كرة القدم البرتغالية لويس فيغو من برشلونة إلى ريال مدريد، التي هزت الدوري الإسباني عام 2000.

أكدت منصة نتفلكس علي أنه سيتم بث الفيلم الجديد يوم 25 أغسطس الجاري ويظهر به بطله صاحب الكرة الذهبية عام 2000، إضافة إلى شخصيات رياضية أخرى من أبرزها المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا لاعب برشلونة الأسبق، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ومن جانب آخر شكل الانتقال المدوي بين الغريمين واحدة من أكثر الصفقات إثارة للضجة في أوروبا، لدرجة أن الجماهير الكتالونية المتعصبة وصفت فيغو بـ”الخائن”

انضم فيغو “49 عاما حاليا “إلى برشلونة قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وهو النادي الذي ظهر فيه لأول مرة كلاعب محترف عام 1995 بإضافة إلي أنه أمضى 5 مواسم في “كامب نو” حقق خلالها نجاحا كبيرا قبل أن يغادر إلى ريال مدريد في صيف عام 2000 مقابل 62 مليون يورو، إيذانا ببدء حقبة فريق العظماء الذي سعى بيريز إلى تشكيله.

والجدير بالذكر أن فيغو قضى 5 مواسم في “سانتياغو بيرنابيو” قبل مغادرته إلى إيطاليا، حيث لعب السنوات الأربع الأخيرة من مسيرته مع إنتر ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا