سمير كمونة منتقدًا الخطيب: كان سببًا في رحيلي عن الأهلي

54

كتب: ياسر خالد 

 

أجرى سمير كمونة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مداخلةً هاتفيةً لبرنامج “Box 2 Box” مع الإعلامي محمد شبانة، عبر قناة “etc”، أشاد فيها بنادي الزمالك جهازًا فنيًا ولاعبين.

 

 

وذلك بعد فوزهم العريض أمس على نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، وقطعهم شوطًا كبيرًا في طريق الاحتفاظ ببطولة الدوري المصري للعام الثاني على التوالي.

 

كما علق “كمونة” على النغمة السائدة من جانب جمهور النادي الأهلي وإدارته بأن أبناء الأهلي هم من يهاجمون الفريق وجهازه الفني والإدارة، وأنهم لا يدعمونه.

 

ليدافع عن نفسه، قائلًا أنه رجل محلل ويقول ما يراه، وأن واقعة مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وذهابه للحكام بسبب ركلة جزاء، لم تحدث من أي مدير كرة سواء ثابت البطل أو هادي خشبة.

 

ليقاطعه “شبانة”، قائلًا أن هناك من يقول أن الواقعة لم تحدث، ليرد “كمونة” بأن المعلومة وصلت له وهو يحلل المباراة، وهو ما أكده “شبانة” أنه ليس هو من يأتي بالخبر.

 

وأضاف “كمونة” أن محمود الخطيب، رئيس النادي، كان أسطورةً في كرة القدم، لكنه لديه تحفظات كثيرة على أدائه في الإدارة، منتقدًا إياه بأنه كان سببًا في رحيل نجوم كُثُر عن الأهلي.

 

 

وذكر سمير كمونة، نجم الأهلي ومنتخب مصر، أسماء بعضهم، مثل ربيع ياسين وطاهر أبو زيد، لافتًا إلى أنه كان السبب في رحيل نجوم جيله عن الأهلي.

 

وأردف أنه تلقى أسوأ مكالمةً هاتفيةً في حياته من رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب، وقتما كان عضوًا بمجلس الإدارة، والتي أخبره فيها برحيله عن الأهلي عام 2001، بعدما كان قد عاد لتوه من تجربة احتراف بألمانيا.

 

 

يذكر أن الزمالك كان قد فاز على بيراميدز بثلاثية نظيفة أمس بإستاد القاهرة الدولي، فيما تعادل الأهلي مع المقاولين العرب بإستاد الكلية الحربية، ليقترب الزمالك خطوةً من تحقيق لقب الدوري، فيما ابتعد الأهلي عن بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي. 

 

قد يعجبك ايضآ