أخبار الفن

لطيفة تتصدر تريند محركات البحث… تفاصيل

 

مريم صفوت احمد

حافظت الفنانة لطيفة، على تصدرها للترند حتى بعد طرحها لثالث اغانى البومها الصيفى فى 2022، يضم 6 أغاني منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية، والذى تم طرحه منذ أيام بالتعاون مع شركة روتانا المنتجة.

تجاوزت أغاني الألبوم ما يزيد عن ١٥ مليون مشاهدة حتى الآن، دخلت 3 أغاني من الألبوم ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة حول العالم على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

دخلت الثلاث اغانى الجديدة لطيفة، قائمة الأكثر مشاهدة، ضمن أكثر 25 أغنية مشاهدة حول العالم من بين 5 أغنيات طرحتها لطيفة في ألبومها الجديد والثلاث اغانى تمثلوا فى “هنعيشها مرة واحدة”، “أعطيني دوم” و “أحسن أحسن”.

وفي سياق آخر وانتهت لطيفة، من تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني المقيم بألمانيا شريف ترحيمي، كما تصور كليب لأغنية “من بلدي” قريبًا في مصر.

ويذكر أن أغنية “أحسن أحسن” كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية “هنعيشها مرة واحدة” كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، أغنية “من بلدي” كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية “طار طار” وألحان رضا شعير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا