أخبار الفن

الثنائى غادة عادل و مجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما

 

مريم صفوت احمد

 

قام المخرج مجدي الهواري، وطليقته الفنانة غادة عادل، بالاحتفال بتخرج نجلهما عبدالله، في أجواء عائلية مميزة.

 

ونشرا مقاطع فيديو ولقطات لافتة تعكس الأجواء السعيدة بهذا الحفل الذي كشف ايضا لأول مرة عن 4 من أبناء الثنائي معًا، بينهم التوأم حمزة وعز الدين، وعبر المخرج مجدي الهواري مع طليقته غادة عادل عن فخرهما الكبير بإنجاز نجلهما الدراسي.

 

 

حيث قام المخرج مجدي الهواري بمشاركة متابعيه على حسابه الشخصي على إنستجرام بفرحته بتخرج نجله عبدالله الهواري، فنشر مجموعة صور ومقاطع فيديو ترصد أجواء الحفل بحضور النجمة غادة عادل، وثلاثة من ابنائهما وعلق على إحدى الصور قائلًا “بسم الله ماشاء الله، عبدالله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج لحظة تقشعر منها مبروك يابودي”.

 

وأيضًا قامت الفنانة غادة عادل، بنشر مقطع فيديو بصحبة نجلها وهي تمازحه من خلال خاصية ستوري عبر حسابها بـ إنستجرام، معلقة عليها “مبروك يا بودي يا حبيبي”.

و على سياق آخر خاض عبد الله الهواري، تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفريت”، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

يذكر أن الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا قبل سنوات ماضية، لكنهما أكدا على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما بعد الانفصال، واعترف الأخير بأنه ما يزال يحب غادة عادل، ويرفض الزواج من بعدها وذلك خلال لقاء تلفزيوني لهما معًا في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا