أخبار الفن

مفاجأة بوسي في حفلها الغنائي ثالث ايام العيد

 

مريم صفوت احمد

تحيي المطربة بوسى، حفلًا غنائيًا كبيرًا ثالث أيام عيد الأضحى الموافق الاثنين 11 يوليو، والمفاجأة أن حفل بوسي، مخصصًا للسيدات فقط وذلك على أحد الشواطئ الخاصة بالسيدات في مدينة الساحل الشمالي.

 

نشر القائمون على الحفل عبر الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام البوستر الرسمى للحفل، وفى نفس المكان، كان قد أحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حفلًا غنائياً للنساء فقط أيضًا.

 

وعلى سياق آخر حرصت الفنانة بوسي على حضور حفل زفاف ابنة الكاتب مدحت العدل، وتقديم فقرة غنائية في الحدث الذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، رغم مرور أيام قليلة على حفل زفافها وسفرها في شهر العسل برفقة زوجها هشام ربيع.

 

وقد كانت احتفلت الفنانة بوسي بحفل زفافها، على رجل الأعمال ومصفف الشعر هشام ربيع، مايو الماضي، في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من أصدقائها في الوسط الفني، وظهرت بإطلالة أُعجب بها متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن بوسي تعيش حالة من النشاط الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة ملحوظة، من بينهم اغنية أبيع الدنيا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أحمد عادل، وكسرت الأغنية حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا