تقارير وتحقيقات

إطلالات رسمية في غاية الأناقة بأسلوب الفنانة درة

إطلالات رسمية في غاية الأناقة بأسلوب الفنانة درة

كتبت / روز توفيق انور

الفنانة درة زروق خطفت الأنظار بأحدث إطلالاتها والتي جاءت بطابع رسمي عملي مميزًا بلمسة من الأناقة والجاذبية وتميزت درة في ستايلاتها باعتماد إطلالات رسمية ظهرت بها في مناسبات مختلفة.

أحدث إطلالة لـ درة بأسلوب الستايل الرسمي كانت بتايير من 3 قطع باللونين الأسود والأبيض، تصميمه جاء بتنورة قصيرة للركبة باللون الأسود مع توب باللون الأبيض وبليزر رسمي أنيق باللون الأسود، ويزينه هو والتنورة صف أزرار ذهبية كبيرة الحجم، ونسقت درة مع الإطلالة حذاء باللون الأبيض وحقيبة صغيرة بيضاء من دولتشي آند غابانا.

من أبرز إطلالات درة الرسمية أيضًا كانت إطلالة باللون الأحمر من توقيع Honayda، وجاء اللوك مغايرًا لألوان الإطلالات الرسمية التي يغلب عليها الألوان الداكنة، حيث كانت الإطلالة مختلفة هذه المرة من خلال اعتماد لون مبهج ساطع، وجاء تصميم اللوك ببدلة كلاسيكية ببنطال وبلوزة وبليزر، جميعهم باللون الأحمر.

بستايل مشرق من Michael Kors، تألقت درة بإطلالة بيضاء ساحرة بتايير من تنورة متوسطة الطول مع فتحة من الأمام، وسترة مفتوحة من أعلى ومغلقة من أسفل ويزينها حزام عريض من الوسط، وكانت الإطلالة بالكامل باللون الأبيض حتى الحذاء، وكان الاختلاف الوحيد هو الحقيبة التي جاءت باللونين الأبيض والأسود.

بسحر خاص من بالمان، أطلت درة بإطلالة خاطفة بـ بليزر كاروهات طويل أعلى الركبة بقليل، نسقت معه حذاء جلد طويل باللون الأسود مع حقيبة مميزة بتصميم غير تقليدي من فالنتينو، والتي جاءت بشراشيب ناعمة باللون الأسود، وكان الستايل بأسلوب عملي رسمي.

اختارت درة إحدى إطلالاتها الرسمية بأناقة ملفتة من توقيع زهير مراد، والتي جاءت بستايل خاطف كما هو متوقع، ببدلة من قطعتين ببنطال وسترة بليزر مغلقة، مع حقيبة وحذاء باللون الأسود أيضًا، وتميزت الإطلالة بالفخامة مع اللوك العملي الصريح المناسب لإطلالات أنيقة للمناسبات الرسمية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا