أخبار الفن

امال ماهر ترد على رسالة شريهان لها عبر تويتر

كتبت: ضحى محمد

واجهت الفنانة شريهان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة للفنانة امال ماهر بعد ظهورها في فيديو لاطمئنان جمهورها

 

قائلة… : الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا ووحشتي_قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي نحن جميعاً في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين”.

وردت الفنانة امال ماهر عليها برسالة قائلة: “أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك ف انتي بتوحشينا وأنتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

ويذكر أن كشفت الفنانة آمال ماهر عن سبب اختفائها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت في فيديو: “معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وواجهت في اخر الفيديو رسالة تشويق لجمهورها إلى أعمال جديدة قائلة:” انتظروني قريبا”.

والجدير بالذكر ان عرض امس الإعلامى رامى رضوان خلال حلقة من برنامج مساء دى إم سى فيديو للمطربة أمال ماهر التي تطمئن خلاله جمهورها بسبب تغيبها، وقال إن امال ماهر سوف تظهر اليوم الساعه الحادية عشر مساءا من خلال مكالمه هاتفية تكشف بها حقيقية اختفائها ومرضها بفيرس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا