تقارير وتحقيقات

‏هيفاء وهبي تفرض شخصيتها في الموضة وتتفوق على نجمات

‏هيفاء وهبي تفرض شخصيتها في الموضة وتتفوق على نجمات

كتبت / روز توفيق انور

‏‎هيفاء وهبي النجمة اللبنانية استطاعت أن تكون واحدة من أشهر النجمات العرب ليس فقط بسبب نجاحها بأعمالها الفنية المختلفة، ولكن أيضًا بسبب اهتمامها بأحدث صيحات الموضة، حيث تعتبر قدوة لعدد من الفتيات والسيدات اللواتي يقررن اتباع أسلوبها في اختيار أزيائها في بعض الأوقات.

‏‎هيفاء وهبي نجحت في أن تخلق لنفسها أسلوبًا مميزًا في اختيار إطلالاتها، ودائمًا ما تستعرض أناقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر جلسات تصوير توثق من خلالها اختياراتها المتنوعة لقطع الملابس بخزانتها.

‏وبالرغم من أن الأزياء التي ترتديها هيفاء وهبي قد يعتبرها البعض عادية، لكن بمجرد أن ترتديها النجمة اللبنانية تتحول لتصبح بشكل مختلف تمامًا ومناسبًا لها، وتظهرها بشكل أكثر أناقة وتميز، كما تحرص على وضع لمساتها الخاصة التي تعكس شخصيتها المختلفة على كل ما ترتديه.

‏هيفاء وهبي تفرض شخصيتها في الموضة وتتفوق على نجمات

‏هيفاء وهبي بالرغم من ظهورها بأزياء مميزة قد سبقها في ارتدائها عدد من النجمات؛ إلا أنها تنجح في أن تظهر بها بشكل مختلف تمامًا عن زميلاتها، بسبب لمساتها المختلفة وروحها الواضحة في تنسيق تلك الأزياء.

‏وكان أحدث الأزياء التي أطلت بها هيفاء وهبي مؤخرًا عندما ارتدت فستانًا مطبعًا بالورود الصغيرة الزرقاء، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات بسيطة وحذاء مفتوح باللون البنفسجي، لتظهر بإطلالة مريحة مناسبة للجلوس بالمنزل أو النزهات الصيفية.

‏هيفاء وهبي يتشابه ذوقها كثيرًا مع ذوق النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث ظهرت هيفاء أكثر من مرة بأزياء تشبه نفس الأزياء التي ارتدتها جينيفر لوبيز من قبل، لكن لمساتها المختلفة وملامحها غيرت من شكل تلك الأزياء تمامًا، ونالت إعجاب محبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا