تقارير وتحقيقات

‏تفاصيل محاولة ديزني من أجل عودة جوني ديب إلى أفلام”Pirates of the Caribbean”

‏تفاصيل محاولة ديزني من أجل عودة جوني ديب إلى أفلام”Pirates of the Caribbean”

كتبت / روز توفيق انور

‏أفادت تقارير جديدة أن شركة ديزني عرضت على الممثل الأمريكي جوني ديب صفقة تصل قيمتها إلى أكثر من 300 مليون دولار للعودة مرة أخرى لأفلام “قراصنة الكاريبي”، وتجسيد دوره الشهير في شخصية “القبطان جاك سبارو”.

‏تنص الصفقة على أن يعود لتجسيد دوره الشهير “القبطان جاك سبارو”، وزعم المصدر في تصريحاته لموقع Poptopic أن ديزني مهتمة جدًا بإصلاح علاقتها مع جوني ديب، موضحًا أن الشركة تواصلت مع الممثل قبل محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وسألوه عما إذا كان مهتمًا بالعودة مرة أخرى.

‏تفاصيل محاولة ديزني من أجل عودة جوني ديب إلى أفلام”Pirates of the Caribbean”
‏في هذه الأثناء، أفاد المصدر أيضًا أن صفقة العودة التي يُقال إن قيمتها تبلغ 301 مليون دولار تنص على عودة جوني ديب بشخصية جاك سبارو في الفيلم السادس من “قراصنة الكاريبي”، بالإضافة إلى مسلسل آخر على ديزني بلس مشتق عن الحياة المبكرة لشخصية “جاك سبارو”.

‏وقال المصدر في تصريحاته: “ما يمكنني قوله هو أن الشركة قد صاغت بالفعل مسودة لفيلم عن جاك سبارو، لذا فهم يأملون جدًا أن يسامحهم جوني ويعود بشخصيته المميزة”.

‏مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الكنوز المحتملة في شباك التذاكر لشخصية محبوبة متأصلة بعمق في ثقافة ديزني، على حد تعبيره.

‏في نفس السياق أفادت مجلة فارايتي أن جوني ديب اتهم شركة ديزني خلال استجوابه بالمحكمة، بقطع العلاقات معه بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد وسُئل جوني ديب أيضًا عن تعليقاته قبل عام بأنه لن يعود أبدًا إلى أفلام “قراصنة الكاريبي” بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني.

‏وبحسب تقرير موقع nbc، أكد جوني ديب أنه أدلى بهذا التصريح في مؤتمر صحفي في 2021 في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي في إسبانيا.

‏كشف تقرير في صحيفة نيويورك بوست عن عرض شركة ديزني بدفع أكثر من 300 مليون دولار لـ جوني ديب للمشاركة مرة أخرى في أفلام “قراصنة الكاريبي”، بعد إقصائه بشكل غير رسمي من السلسلة في عام 2018 وسط مزاعم سوء المعاملة من زوجته السابقة آمبر هيرد.

‏تفاصيل محاولة ديزني من أجل عودة جوني ديب إلى أفلام”Pirates of the Caribbean”

‏في ذات الصدد، تأتي التقارير الجديدة بعد أن ألمح مسؤول تنفيذي من شركة ديزني إلى جوني ديب بعد فوزه في محاكمة التشهير، وقال المسؤول في مقابلة مع مجلة بيبول في وقت سابق من هذا الشهر: “أعتقد تمامًا بعد صدور الحكم أن القراصنة يستعدون للعودة مع جوني في دور القبطان جاك على متن السفينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا