أخبار الفن

إلهام شاهين: لقائنا غدًا بمهرجان هوليود للسينما العربية

 

أميرة الشاذلي

 

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي لمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وصولها إلى “لوس أنجلوس” حيث تعلن مؤسسة هوليود للفيلم العربي على حصولها على جائزة عزيزة أمير خلال الدورة الثالثة من المهرجان والتي تحدث خلال الفترة من ١٧إلى ٢١ إبريل في سينما “لوك بجليندال”.

إلهام شاهين: لقائنا غدًا بمهرجان هوليود للسينما العربية

 

ذكرت مؤسسة هوليود أن الفنانة عزيزة أمير كانت رائدة مصرية بمجال السينما، ويتم تسليم الجائزة إلى أفضل فنانة وصانعة أفلام عربية سنويًا.

 

كتبت”شاهين” عبر حسابها الرسمي”فيس بوك”:

” وصلت لوس أنجلوس.. ولقائنا غدًا بمهرجان هوليود للسينما العربية.. إن شاء اللَّه دورة موفقة..وحظ سعيد لكل المشاركين بأفلامهم في المهرجان”

 

يذكر أن إلهام شاهين قامت بالعديد من المسلسلات ولها أكثر من تجربة ناجحة وظهرت مع عدد كبير من الفنانين والنجوم منهم محمود عبدالعزيز وتشاركوا في ٦ أفلام معًا.

 

وظهرت مع النجم عادل امام في الكثير من الأعمال أيضًا، حصلت على العديد من الجوائز في أدوارها في الأفلام، حصلت على أول جائزة من دورها في فيلم الهلفوت وكانت وقتها طالبة بالمعهد العالي بالسينما، ومن الأفلام التي ساهمت في صناعة نجوميتها فيلم السيد قشطة، البرئ، الظالم والمظلوم، لحم رخيص، ليالي الحلمية، وفيلم البراري والحامل.

ولها تجارب أيضًا في الإنتاج مؤخراً مثل “أيام في الحب، يوم للستات وهز وسط البلد” وتم تكريمها عن مجمل أعمالها بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى سبتمبر ٢٠٢٢ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا